مجلة أمريكية: الإمارات تستغل الحرب الدائرة في اليمن لمتابعة طموحاتها الخبيثة في سقطرى (ترجمة خاصة)     سلطنة عمان تعلن تسجيل أول إصابتين بفيروس كورونا     مليشيات الانتقالي تقتحم وزارة النقل بعدن والجبواني يقول إنه ينتظر "اجراءات التحالف"     السعودية: ملتزمون بالحل السياسي في اليمن والأمر متوقف على التزام الحوثييين     محافظ المهرة يتخذ أول خطواته لإصلاح الاختلالات المالية التي خلفها باكريت ..     رئيس منظمة سام للحقوق والحريات يدعو لحل عاجل لملف المعتقلين في اليمن     هل يعلن باكريت انضمامه لـ"الانتقالي" بعد قرار إقالته؟!     اجتماع لـ"الانتقالي الجنوبي" في سقطرى يكشف نيته الاستمرار في نشر الفوضى     ضمن الترحيب الواسع.. المجلس العام لمحافظتي المهرة وسقطرى يرحب بالمحافظ الجديد     الأمم المتحدة: الصراع في اليمن ترك النظام الصحي في حالة يرثى لها     وكيل محافظة سقطرى يدشن الخطة التدريبية لعام2020 في اللواء الأول مشاة بحري     تدشين مشروع استراتيجي في شبوة لتخزين الوقود     جامعة أهلية تدعو طلابها لعدم تسديد الرسوم بعد سيطرة الحوثيين عليها     مقتل الحارس الشخصي للعميد الحمادي في ظروف غامضة بتعز     تدهور صحة ناشط يمني معتقل في السجون الكويتية    
الرئيسية > أخبار اليمن

تيليمن تصدر بيانا حول آخر المستجدات بشأن انقطاع الكابل البحري

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 23 يناير, 2020 - 08:20 مساءً ]

أصدرت شركة تيليمن، اليوم الخميس، بيانا عن اخر المستجدات بشأن انقطاع الكابل البحري فالكون حول ما تم بخصوص انقطاع الكابل البحري فالكون في خليج السويس، والإجراءات التي اتخذتها شركة تيليمن حتى هذه اللحظة بما يضمن استمرار خدمات الانترنت والاتصالات الدولية لكافة المستفيدين من هذه الخدمة.

وجاء في البيان أن الشركة تُتابع بحرص كافة الخطوات والإجراءات التي قامت بها الشركة المالكة للكابل البحري فالكون والتي أكدت بدورها لشركة تيليمن بأن عملية اصلاح الكابل البحري فالكون ستتم خلال الأسبوع الثالث من شهر فبراير 2020م.

وعبر البيان عن أسف الشركة لاستمرار الشائعات التي تروج بأن أسباب انقطاع الانترنت تعود إلى تقاعس شركة تيليمن عن سداد ديون مستحقة للشركة المالكة للكابل البحري فالكون، وفي هذا السياق تؤكد شركة تيليمن عدم صحة هذه الشائعات كون شركة تيليمن ملتزمة بالسداد لجميع شركاء العمل الدوليين والمحليين، وتجدر الإشارة ان حسابات شركة تيليمن يتم مراجعتها عبر واحدة من أكبر شركات المراجعة في العالم والذي يدحض تلك الشائعات المتداولة حول هذا الموضوع، وعليه تجدد شركة تيليمن دعوتها للجميع بتحري المصداقية والموضوعية.

وفالت إنها تبذل "جهوداً كبيرة ومستمرة على مدار الساعة من أجل رفد خدمة الانترنت بسعات اسعافية مؤقتة بالتدريج لضمان استمرارية خدمات الانترنت بما يُتيح تقديم سرعات مقبولة لكافة الاستخدامات والتطبيقات وتجدر الإشارة إلى أن الخدمة تحسنت بشكل كبير مقارنة بالأيام الأولى من انقطاع الكابل".

ودعت الشركة "المجتمع الدولي ودول الاتحاد الأوربي والأمم المتحدة وعلى رأسهم المبعوث الدولي إلى اليمن إلى تمكين شركة تيليمن من استخدام السعات البحرية البديلة المملوكة لها. كما تدعو إلى العمل على رفع الحظر والحصار عن قطاع الاتصالات وتحييده وعدم اقحامه في الصراعات".





مشاركة الخبر:

تعليقات