سلطنة عمان تعلن تسجيل أول إصابتين بفيروس كورونا     مليشيات الانتقالي تقتحم وزارة النقل بعدن والجبواني يقول إنه ينتظر "اجراءات التحالف"     السعودية: ملتزمون بالحل السياسي في اليمن والأمر متوقف على التزام الحوثييين     محافظ المهرة يتخذ أول خطواته لإصلاح الاختلالات المالية التي خلفها باكريت ..     رئيس منظمة سام للحقوق والحريات يدعو لحل عاجل لملف المعتقلين في اليمن     هل يعلن باكريت انضمامه لـ"الانتقالي" بعد قرار إقالته؟!     اجتماع لـ"الانتقالي الجنوبي" في سقطرى يكشف نيته الاستمرار في نشر الفوضى     ضمن الترحيب الواسع.. المجلس العام لمحافظتي المهرة وسقطرى يرحب بالمحافظ الجديد     الأمم المتحدة: الصراع في اليمن ترك النظام الصحي في حالة يرثى لها     وكيل محافظة سقطرى يدشن الخطة التدريبية لعام2020 في اللواء الأول مشاة بحري     تدشين مشروع استراتيجي في شبوة لتخزين الوقود     جامعة أهلية تدعو طلابها لعدم تسديد الرسوم بعد سيطرة الحوثيين عليها     مقتل الحارس الشخصي للعميد الحمادي في ظروف غامضة بتعز     تدهور صحة ناشط يمني معتقل في السجون الكويتية     "تنظيم القاعدة" يعترف بمقتل زعيمه في اليمن ويعلن القائد الجديد    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سلطات سقطرى تنسق مع التحالف للسماح بوصول شحنة مساعدات عمانية إلى الجزيرة


التحالف يعرقل وصول طائرة عمانية إلى سقطرى

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 23 يناير, 2020 - 05:05 مساءً ]

أفادت مصادر خاصة أن مساع تبذلها السلطة المحلية في سقطرى مع التحالف السعودي الإماراتي للسماح وصول طائرة إغاثية عمانية الى جزيرة سقطرى.

وقالت المصادر لـ "المهرة بوست" إن شحنة المساعدات العمانية تأتي كمكرمة ثانية ضمن مكرمة من السلطان الراحل قابوس بن سعيد  لأبناء سقطرى عقب تعرضها لعواصف خلفت اضرار وخسائر بشريه وماديه .

وأوضحت أنه كان من المفترض أن السلطات العمانية ستقوم بارسال طيران مساعدات إنسانية واغاثية لأبناء ارخبيل سقطرى بإشراف هيئة الإغاثة العمانية وبالتنسيق مع السلطة المحلية.

وكانت مصادر مقربة من سلطات سقطرى، قد تحدثت أمس الأربعاء عن عزم سلطنة عمان إرسال مساعدات إنسانية إلى الجزيرة بالتزامن مع عودة مرتقبة للمحافظ رمزي محروس.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات