مجلة أمريكية: الإمارات تستغل الحرب الدائرة في اليمن لمتابعة طموحاتها الخبيثة في سقطرى (ترجمة خاصة)     سلطنة عمان تعلن تسجيل أول إصابتين بفيروس كورونا     مليشيات الانتقالي تقتحم وزارة النقل بعدن والجبواني يقول إنه ينتظر "اجراءات التحالف"     السعودية: ملتزمون بالحل السياسي في اليمن والأمر متوقف على التزام الحوثييين     محافظ المهرة يتخذ أول خطواته لإصلاح الاختلالات المالية التي خلفها باكريت ..     رئيس منظمة سام للحقوق والحريات يدعو لحل عاجل لملف المعتقلين في اليمن     هل يعلن باكريت انضمامه لـ"الانتقالي" بعد قرار إقالته؟!     اجتماع لـ"الانتقالي الجنوبي" في سقطرى يكشف نيته الاستمرار في نشر الفوضى     ضمن الترحيب الواسع.. المجلس العام لمحافظتي المهرة وسقطرى يرحب بالمحافظ الجديد     الأمم المتحدة: الصراع في اليمن ترك النظام الصحي في حالة يرثى لها     وكيل محافظة سقطرى يدشن الخطة التدريبية لعام2020 في اللواء الأول مشاة بحري     تدشين مشروع استراتيجي في شبوة لتخزين الوقود     جامعة أهلية تدعو طلابها لعدم تسديد الرسوم بعد سيطرة الحوثيين عليها     مقتل الحارس الشخصي للعميد الحمادي في ظروف غامضة بتعز     تدهور صحة ناشط يمني معتقل في السجون الكويتية    
الرئيسية > أخبار اليمن

أمن مأرب يعلن تفكيك خليتين تعملان لصالح الحوثيين


أمن مأرب يضبط خليتين تعملان لصالح جماعة الحوثي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 23 يناير, 2020 - 04:40 مساءً ]

أعلنت قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب، أمس الأربعاء، تفكيك خليتين تعملان لصالح جماعة الحوثي في محيط المدينة.

ونقل موقع "وزارة الداخلية" عن مصدر أمني قوله إن الخليتين كانتا تعملان على رصد تحركات الجيش الوطني، وتصحيح إحداثيات لصواريخ العدو.

وأضاف المصدر أن "قوات الأمن الخاص ضبطت الخليتين متلبستين وبحوزتهما خرائط إحداثيات وأجهزة اتصالات مرتبطة بميليشيات الحوثي في صرواح"، نقلا عن المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

وأكد أن "الأجهزة الأمنية لن تتهاون وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه السعي إلى زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة في المحافظة".

وكانت جماعة الحوثي قد استهدفت السبت الماضي، مسجدا داخل معسكر للجيش في "مأرب" بصواريخ كاتيوشا، ما أسفر عن مقتل أكثر من 100 جندي على الأقل، معظمهم من العسكريين، فضلا عن سقوط نحو 100 جريح.





مشاركة الخبر:

تعليقات