سلطنة عمان تعلن تسجيل أول إصابتين بفيروس كورونا     مليشيات الانتقالي تقتحم وزارة النقل بعدن والجبواني يقول إنه ينتظر "اجراءات التحالف"     السعودية: ملتزمون بالحل السياسي في اليمن والأمر متوقف على التزام الحوثييين     محافظ المهرة يتخذ أول خطواته لإصلاح الاختلالات المالية التي خلفها باكريت ..     رئيس منظمة سام للحقوق والحريات يدعو لحل عاجل لملف المعتقلين في اليمن     هل يعلن باكريت انضمامه لـ"الانتقالي" بعد قرار إقالته؟!     اجتماع لـ"الانتقالي الجنوبي" في سقطرى يكشف نيته الاستمرار في نشر الفوضى     ضمن الترحيب الواسع.. المجلس العام لمحافظتي المهرة وسقطرى يرحب بالمحافظ الجديد     الأمم المتحدة: الصراع في اليمن ترك النظام الصحي في حالة يرثى لها     وكيل محافظة سقطرى يدشن الخطة التدريبية لعام2020 في اللواء الأول مشاة بحري     تدشين مشروع استراتيجي في شبوة لتخزين الوقود     جامعة أهلية تدعو طلابها لعدم تسديد الرسوم بعد سيطرة الحوثيين عليها     مقتل الحارس الشخصي للعميد الحمادي في ظروف غامضة بتعز     تدهور صحة ناشط يمني معتقل في السجون الكويتية     "تنظيم القاعدة" يعترف بمقتل زعيمه في اليمن ويعلن القائد الجديد    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تدشين العمل بجهاز الأشعة في مركز السلطان قابوس بمديرية شحن في المهرة


إرشيف

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 23 يناير, 2020 - 02:43 مساءً ]

دشن أمين عام المجلس المحلي بمديرية شحن، محمد بن سعيد زعبنوت، عمل جهاز الأشعة الجديد في مركز السلطان قابوس الصحي، في إطار المساعدات الإنسانية الطبية التي تقدمها السلطنة لليمن.

وخلال التدشين ثمن زعبنوت الدور الذي يقدمه مركز السلطان قابوس الصحي، في مجال الرعاية الطبية للمواطنين من أبناء مديرية شحن، ومحافظة المهرة بشكل عام.

في الإطار ذاته، قال مدير مركز السلطان قابوس الصحي، خيران هادي، إن جهاز الأشعة الجديد، إلى جانب تخصيص الكوادر الطبية المتخصصة في مجال الأشعة سيحسن من أداء العمل الطبي في المركز الذي يستقبل مئات الحالات المرضية من مختلف المحافظات اليمنية.

وكان وفد من مكتب الصحة والسكان بمحافظة ظفار والهيئة العمانية للأعمال الخيرية والإنسانية، زار مركز السلطان قابوس الصحي، في يوليو من العام الماضي، للإطلاع على مستوى الخدمات العلاجية والطبية التي يقدمها للمواطنين، والتحديات التي تواجه الكادر الصحي خلال تقديم الخدمة والإشكاليات التي تقف أمام سير عمل إدارة المركز.

وتقدم سلطنة عمان دعماً إنسانياً سخياً لمحافظة المهرة على وجه الخصوص واليمن بشكل عام، منذ ماقبل الحرب التي يقودها تحالف السعودية والإمارات في اليمن، لكنها كثّفت من دعمها الإنساني مع اتساع حجم الأزمة الإنسانية في اليمن.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات