مجلة أمريكية: الإمارات تستغل الحرب الدائرة في اليمن لمتابعة طموحاتها الخبيثة في سقطرى (ترجمة خاصة)     سلطنة عمان تعلن تسجيل أول إصابتين بفيروس كورونا     مليشيات الانتقالي تقتحم وزارة النقل بعدن والجبواني يقول إنه ينتظر "اجراءات التحالف"     السعودية: ملتزمون بالحل السياسي في اليمن والأمر متوقف على التزام الحوثييين     محافظ المهرة يتخذ أول خطواته لإصلاح الاختلالات المالية التي خلفها باكريت ..     رئيس منظمة سام للحقوق والحريات يدعو لحل عاجل لملف المعتقلين في اليمن     هل يعلن باكريت انضمامه لـ"الانتقالي" بعد قرار إقالته؟!     اجتماع لـ"الانتقالي الجنوبي" في سقطرى يكشف نيته الاستمرار في نشر الفوضى     ضمن الترحيب الواسع.. المجلس العام لمحافظتي المهرة وسقطرى يرحب بالمحافظ الجديد     الأمم المتحدة: الصراع في اليمن ترك النظام الصحي في حالة يرثى لها     وكيل محافظة سقطرى يدشن الخطة التدريبية لعام2020 في اللواء الأول مشاة بحري     تدشين مشروع استراتيجي في شبوة لتخزين الوقود     جامعة أهلية تدعو طلابها لعدم تسديد الرسوم بعد سيطرة الحوثيين عليها     مقتل الحارس الشخصي للعميد الحمادي في ظروف غامضة بتعز     تدهور صحة ناشط يمني معتقل في السجون الكويتية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سلطنة عمان تعتزم ارسال طائرة اغاثية لأرخبيل سقطرى


مساعدات اغاثة سابقة قدمتها الهيئة العمانية للمهرة اليمنية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 22 يناير, 2020 - 05:56 مساءً ]

قالت مصادر مقربة من السلطة المحلية في أرخبيل "سقطرى"، اليوم الأربعاء، إن سلطنة عمان تعتزم إرسال مساعدات إنسانية إلى الجزيرة بالتزامن مع عودة المحافظ "رمزي" محروس.

وأفادت المصادر في تصريح لـ "المهرة بوست" أنه من المتوقع أن تصل طائرة عمانية تنقل مساعدات اغاثية للأرخبيل وطائرة أخرى تنقل المحافظ "محروس" والشيخ عيسى سالم بن ياقوت برفقة وفد عماني غدا الخميس.

وتتضمن المساعدات مواداً غذائية ولوازم إنسانية.

وتعمل سلطنة عمان في المهرة وسقطرى من خلال الهيئة العمانية للأعمال الخيرية التي تعد الواجهة الرسمية للمشاريع الإنسانية التي تقدمها السلطنة حول العالم، وهي هيئة حكومية أنشئت بموجب المرسوم السلطاني (6/96)، الصادر بتاريخ 18 شعبان 1416هـ الموافق 9 يناير 1996م، والذي نص على أنها هيئة أهلية للأعمال الخيرية، وتتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي والإداري وفق أهداف معينة، كما يظهر من تعريفها في موقعها الإلكتروني.

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات