البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

قائد العمليات المشتركة يدعو القوات الحكومية للتوجه صوب صنعاء


قائد العمليات المشتركة يدعو للتوجه نحو صنعاء

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 22 يناير, 2020 - 05:33 مساءً ]

دعا اللواء الركن صغير حمود بن عزيز قائد العمليات المشتركة، اليوم الأربعاء، القوات الحكومية إلى التقدم نحو العاصمة صنعاء لاستعادتها من قبضة جماعة الحوثي.

وجاء ذلك في رسالة صوتية نشرها المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، عبر ”تويتر“، عقب زيارة بن عزيز لمسرح العمليات القتالية في جبهات القتال بجبهة ”نهم“ شرق العاصمة صنعاء.

وقال قائد العمليات المشتركة في الرسالة الصوتية: ”يا أبطال الجيش اليمني المغاوير، تقدّموا على بركة الله نحو صنعاء، من أجل حقن دماء اليمنيين، وعودة النازحين إلى منازلهم، وتأمين الأطفال والنساء من بطش الميليشيات“.

وأضاف: ”أيها الأبطال في ميادين الشرف والبطولة، أنتم مشعل النور لعودة الأمن والاستقرار لليمن الحبيب، هذه المعركة الحاسمة للتخلص من الكهنوت الحوثي.. موعدنا صنعاء“.

وذكر حساب القوات المسلحة أن الرسالة الصوتية لقائد العمليات المشتركة للمقاتلين تأتي ”في الوقت الذي يخوض فيه أبطال الجيش الوطني ملاحم بطولية ويحققون انتصارات ساحقة ضد جماعة الحوثي، على امتداد جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء، وسط انهيارات وخسائر كبيرة في صفوف الجماعة“.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات