تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

"أمهات المختطفين" تلتقي قائد التحالف في عدن وتطالب بكشف مصير المخفيين قسرا


أمهات المختطفين تطالب التحالف بكشف مصير أبنائها في عدن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 21 يناير, 2020 - 07:28 مساءً ]

طالبت رابطة أمهات المختطفين والمخفيين قسرا، التحالف السعودي الإماراتي، بكشف مصير أبنائها المختطفيين والمخفيين قسرا في عدن.

جاء ذلك في وقفة احتجاجية نفذتها الرابطة، اليوم الثلاثاء أمام مقر التحالف لمطالبة قيادة التحالف بالكشف عن مصير المختطفين في سجون تابعة لمليشيات الانتقالي.

وقالت الرابطة في بيان لها، إنها التقت بقائد التحالف في عدن العقيد أبو سلطان، وسلمته كشفا بأسماء ابنائها المختفطين .

ووفقا لبيان الرابطة، فقد وعد قائد التحالف أمهات المختطفين  بالتحقيق في موضوع المخفيين قسرا ومساءلة كل مسؤول عن هكذا انتهاكات ، وعمل ما يلزم.





مشاركة الخبر:

تعليقات