سلطنة عمان تعلن تسجيل أول إصابتين بفيروس كورونا     مليشيات الانتقالي تقتحم وزارة النقل بعدن والجبواني يقول إنه ينتظر "اجراءات التحالف"     السعودية: ملتزمون بالحل السياسي في اليمن والأمر متوقف على التزام الحوثييين     محافظ المهرة يتخذ أول خطواته لإصلاح الاختلالات المالية التي خلفها باكريت ..     رئيس منظمة سام للحقوق والحريات يدعو لحل عاجل لملف المعتقلين في اليمن     هل يعلن باكريت انضمامه لـ"الانتقالي" بعد قرار إقالته؟!     اجتماع لـ"الانتقالي الجنوبي" في سقطرى يكشف نيته الاستمرار في نشر الفوضى     ضمن الترحيب الواسع.. المجلس العام لمحافظتي المهرة وسقطرى يرحب بالمحافظ الجديد     الأمم المتحدة: الصراع في اليمن ترك النظام الصحي في حالة يرثى لها     وكيل محافظة سقطرى يدشن الخطة التدريبية لعام2020 في اللواء الأول مشاة بحري     تدشين مشروع استراتيجي في شبوة لتخزين الوقود     جامعة أهلية تدعو طلابها لعدم تسديد الرسوم بعد سيطرة الحوثيين عليها     مقتل الحارس الشخصي للعميد الحمادي في ظروف غامضة بتعز     تدهور صحة ناشط يمني معتقل في السجون الكويتية     "تنظيم القاعدة" يعترف بمقتل زعيمه في اليمن ويعلن القائد الجديد    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول حكومي: التاريخ لن يرحم من يمزّق الدولة ويشرّد اليمنيين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 21 يناير, 2020 - 02:25 مساءً ]

قال مسؤول يمني، إن الشعب والتاريخ لن يرحم من يمزق الدولة ونسيج المجتمع، بعد حادثة مقتل أكثر من 110 من الجنود في معسكر الاستقبال في محافظة مأرب بقصف صاروخي السبت الماضي.

وغرّد مستشار رئيس الجمهورية، عبدالملك المخلافي، على "تويتر"، قائلاً: من يستحق التحية، وهم الأكرم  والأنبل والأشرف منا جميعا، هم الشهداء ومن يقاتلون من اجل الوطن والدولة والهوية الوطنية الجامعة وسيادة القانون.

وتابع المخلافي: هؤلاء هم الذين سيصنعون بتضحياتهم السلام، أما المليشيات ومن يمزق الدولة ونسيج المجتمع ومن يشرد اليمنيين ويدمر بنيانهم فلن يرحمهم الشعب ولا التاريخ .





مشاركة الخبر:

تعليقات