عددا من وزراء الحكومة الشرعية يصلون مارب     مانشستر يونايتد يحقق فوزا مثيرا على مضيفه برايتون     حضرموت: وفاة مدير أمن المكلا السابق بعد إصابته في محاولة إغتيال قبل أيام....هل سيتكرر سيناريو عدن في المكلا؟     مقتل أحد عناصر النخبة الحضرمية في شبام     المهرة: البحث الجنائي يعلن ضبط 63 كيلو من الحشيش المخدر     الريال اليمني يستعيد جزءا من قيمته في عدن     عدن: مقتل وإصابة 6 أشخاص في انفجار بنقطة أمنية     نائب رئيس البرلمان يدعو إلى إصطفاف وطني عريض لإنهاء الإنقلاب وكل أشكال التمرد على الشرعية     بعد التطبيع.. أول لاعب اسرائيلي في دوري كرة القدم الاماراتي     تعز .. حفل جماهيري وعرض كرنفالي ابتهاجا بذكرى ثورة 26 سبتمبر     أكد أن ذكرى 26 سبتمبر عظيمة.. رئيس لجنة اعتصام المهرة: نأمل أن تعود هذه الذكرى وقد تخلص الشعب اليمني من الهيمنة السعودية     بسبب تحايلها على قواعد اللعبة... الاتحاد الدولي للفروسية يعلق مشاركة الإمارات بالمسابقات الدولية     رغم اتفاق التطبيع.. إسرائيل توجه صفعة قوية للإمارات     هيئة الأدوية تحذر من مخاطر استخدام عقار طبي متداول في الأسواق     عــــاجـــل : مليشيا الإنتقالي تستقدم 1500 من مسلحي الضالع إلى أرخبيل سقطرى    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تدشين مشروع المساحات الصديقة والآمنة للطفل في محافظة المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 21 يناير, 2020 - 01:49 مساءً ]

دشن وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية، سالم محمد العبودي، مشروع المساحات الصديقة والآمنة للطفل الذي تنفذه جمعية المهرة لتنمية الأسرة، بتمويل من منظمة يونيسف للطفولة.

وتحدّث الوكيل العبودي في التدشين إلى أهمية المشروع كونه يساهم في تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للطفل والعناية به، وكذا معالجة الكثير من المشاكل النفسية للأطفال وتأهيلهم ليكونوا أشخاص مؤثرين في المجتمع.

وثمّـن الوكيل العبودي، الجهود المبذولة من جمعية المهرة لتنمية الأسرة من خلال تنفيذها لهذا المشروع الذي يهتم برعاية الأطفال وإبراز مواهبهم وقدراتهم في مختلف المجالات، لافتاً أن مشروع المساحات يهدف إلى رعاية الأطفال الموهوبين والمتميزين وتغيير سلوكياتهم وتطوير قدراتهم وتطلعاتهم في المستقبل.

ودعا الحاضرون في التدشين إلى الإسهام في صقل شخصية الطفل وتحقيق ذاته ورعايته في بيئة آمنة، مطالبين الآباء والأمهات وأولياء الأمور التعاون مع القائمين على هذا المشروع من أجل تحقيق أهدافه المرجوة.

وأكّد الحاضرون على أهمية تذليل المعوقات وتسخير الإمكانيات لإنجاح مشروع المساحات الصديقة للطفل لما له من أهمية كبيرة يسهم في حماية ورعاية والأطفال في شتى المجالات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات