وزير الثقافة ومحافظ حضرموت يناقشان التحضير للمهرجان الوطني للمسرح في المكلا     مسؤول حكومي يحمل باكريت مسؤولية سفك دماء المواطنين في المهرة     "شيخ قبلي في المهرة" يتوعد بمواجهة القوات السعودية عسكريا     "اعتصام المهرة" يدعو القبائل إلى طرد القوات السعودية من المحافظة     مسؤول يمني يطالب باجتماع استثنائي للسلطة المحلية في المهرة     قصف بالطيران واقتحامات مسلحة.. السعودية تعلن حربها على "المهرة" المناهضة لمشاريعها الاستعمارية     #المهره_تحت_نار_الاحتلال.. هاشتاج يشعل تويتر تضامنا مع أبناء شحن ورفضا لممارسات السعودية     اعتصام المهرة تطالب الحكومة بالتدخل لإيقاف الاعتداءات السعودية بحق المحافظة والسيادة الوطنية     قبائل المهرة توقف تعزيزات جديدة للقوات السعودية بالقرب من الغيضة والأخيرة ترد بالسلاح الثقيل     ‎وسط تحليق للأباتشي السعودية.. إصابة مواطن في "المهرة" خلال اقتحام مفرق "فوجيت" الفاصل بين شحن و"حات"‎     متحدث الجيش السوداني: مبادرة تبادل الأسرى مع الحوثيين وصلت مرحلة متقدمة     برعاية من شيخ مشائخ سقطرى.. مغادرة عدد من الجنود العالقين في المهرة نحو الأرخبيل     مليشيات السعودية تعتدي على مواطنين في شحن بالمهرة واندلاع مواجهات عنيفة ..     إقرار زيادة جديدة في سعر مادة الديزل بحضرموت     يونيسيف تعلن توزيع معدات طبية على 300 مرفق صحي في اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تدشين مشروع المساحات الصديقة والآمنة للطفل في محافظة المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 21 يناير, 2020 - 01:49 مساءً ]

دشن وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية، سالم محمد العبودي، مشروع المساحات الصديقة والآمنة للطفل الذي تنفذه جمعية المهرة لتنمية الأسرة، بتمويل من منظمة يونيسف للطفولة.

وتحدّث الوكيل العبودي في التدشين إلى أهمية المشروع كونه يساهم في تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للطفل والعناية به، وكذا معالجة الكثير من المشاكل النفسية للأطفال وتأهيلهم ليكونوا أشخاص مؤثرين في المجتمع.

وثمّـن الوكيل العبودي، الجهود المبذولة من جمعية المهرة لتنمية الأسرة من خلال تنفيذها لهذا المشروع الذي يهتم برعاية الأطفال وإبراز مواهبهم وقدراتهم في مختلف المجالات، لافتاً أن مشروع المساحات يهدف إلى رعاية الأطفال الموهوبين والمتميزين وتغيير سلوكياتهم وتطوير قدراتهم وتطلعاتهم في المستقبل.

ودعا الحاضرون في التدشين إلى الإسهام في صقل شخصية الطفل وتحقيق ذاته ورعايته في بيئة آمنة، مطالبين الآباء والأمهات وأولياء الأمور التعاون مع القائمين على هذا المشروع من أجل تحقيق أهدافه المرجوة.

وأكّد الحاضرون على أهمية تذليل المعوقات وتسخير الإمكانيات لإنجاح مشروع المساحات الصديقة للطفل لما له من أهمية كبيرة يسهم في حماية ورعاية والأطفال في شتى المجالات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات