مجلة أمريكية: الإمارات تستغل الحرب الدائرة في اليمن لمتابعة طموحاتها الخبيثة في سقطرى (ترجمة خاصة)     سلطنة عمان تعلن تسجيل أول إصابتين بفيروس كورونا     مليشيات الانتقالي تقتحم وزارة النقل بعدن والجبواني يقول إنه ينتظر "اجراءات التحالف"     السعودية: ملتزمون بالحل السياسي في اليمن والأمر متوقف على التزام الحوثييين     محافظ المهرة يتخذ أول خطواته لإصلاح الاختلالات المالية التي خلفها باكريت ..     رئيس منظمة سام للحقوق والحريات يدعو لحل عاجل لملف المعتقلين في اليمن     هل يعلن باكريت انضمامه لـ"الانتقالي" بعد قرار إقالته؟!     اجتماع لـ"الانتقالي الجنوبي" في سقطرى يكشف نيته الاستمرار في نشر الفوضى     ضمن الترحيب الواسع.. المجلس العام لمحافظتي المهرة وسقطرى يرحب بالمحافظ الجديد     الأمم المتحدة: الصراع في اليمن ترك النظام الصحي في حالة يرثى لها     وكيل محافظة سقطرى يدشن الخطة التدريبية لعام2020 في اللواء الأول مشاة بحري     تدشين مشروع استراتيجي في شبوة لتخزين الوقود     جامعة أهلية تدعو طلابها لعدم تسديد الرسوم بعد سيطرة الحوثيين عليها     مقتل الحارس الشخصي للعميد الحمادي في ظروف غامضة بتعز     تدهور صحة ناشط يمني معتقل في السجون الكويتية    
الرئيسية > أخبار اليمن

قصف مدفعي وصاروخي للسعودية يستهدف المديريات الحدودية بمحافظة صعدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 21 يناير, 2020 - 09:57 صباحاً ]

أصاب قصف مدفعي وصاروخي لتحالف السعودية والإمارات  ثلاثة مواطنين بينهم طفلة، في محافظة صعدة الحدودية.

وقالت مصادر محلية إن مواطنين أصيبا بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية شدا بمحافظة صعدة الحدودية، وأصيبت طفلة بجروح خطيرة جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على قرى بمديرية رازح في المحافظة نفسها.

وكانت قناة المسيرة الناطقة باسم جماعة الحوثي، أشارت إلى أن طيران تحالف السعودية والإمارات شن أربع غارات على مديرية الظاهر، واستهدف بقصف مدفعي قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية.

وتشهد محافظة صعدة الحدودية مع السعودية قصفاً سعودياً بشكل دائم، مع استخدام جماعة الحوثي الأراضي الحدودية لاستهداف السعودية بالصواريخ والأسلحة المختلفة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات