مجلة أمريكية: الإمارات تستغل الحرب الدائرة في اليمن لمتابعة طموحاتها الخبيثة في سقطرى (ترجمة خاصة)     سلطنة عمان تعلن تسجيل أول إصابتين بفيروس كورونا     مليشيات الانتقالي تقتحم وزارة النقل بعدن والجبواني يقول إنه ينتظر "اجراءات التحالف"     السعودية: ملتزمون بالحل السياسي في اليمن والأمر متوقف على التزام الحوثييين     محافظ المهرة يتخذ أول خطواته لإصلاح الاختلالات المالية التي خلفها باكريت ..     رئيس منظمة سام للحقوق والحريات يدعو لحل عاجل لملف المعتقلين في اليمن     هل يعلن باكريت انضمامه لـ"الانتقالي" بعد قرار إقالته؟!     اجتماع لـ"الانتقالي الجنوبي" في سقطرى يكشف نيته الاستمرار في نشر الفوضى     ضمن الترحيب الواسع.. المجلس العام لمحافظتي المهرة وسقطرى يرحب بالمحافظ الجديد     الأمم المتحدة: الصراع في اليمن ترك النظام الصحي في حالة يرثى لها     وكيل محافظة سقطرى يدشن الخطة التدريبية لعام2020 في اللواء الأول مشاة بحري     تدشين مشروع استراتيجي في شبوة لتخزين الوقود     جامعة أهلية تدعو طلابها لعدم تسديد الرسوم بعد سيطرة الحوثيين عليها     مقتل الحارس الشخصي للعميد الحمادي في ظروف غامضة بتعز     تدهور صحة ناشط يمني معتقل في السجون الكويتية    
الرئيسية > أخبار اليمن

مجاميع تابعة لـ "الانتقالي" تقتحم مبنى وزارة التربية في عدن والأخيرة تعلن تعليق عملها


وزارة التربية تعلق عملها في عدن حتى إشعار آخر

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 20 يناير, 2020 - 05:53 مساءً ]

اقتحمت مجاميع تابعة لما يسمى ألانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، أمس الأحد، مبنى وزارة التربية والتعليم في عدن.

ونددت وزارة التربية بالحادثة، قائلة في بيان صدر عنها إن عناصر تابعة لنقابة المعلمين الجنوبيين الموالية للانقالي، باشرت صباح أمس الأحد، باقتحام مبنى وزارة التربية والتعليم في عدن.

وقال البيان إن عناصر النقابة قاموا باقتحام مبنى الوزارة بالقوة، والاعتداء على الموظفين، وترحيلهم من مكاتبهم بهدف تعطيل العمل في الوزارة.

وأعلنت الوزارة في بيانها إيقاف نشاطها في العاصمة المؤقتة عدن احتجاجاً على الواقعة التي قالت إنها تخدم الطرف المعرقل لاتفاق الرياض، مضيفة أن حادثة الاقتحام عرقلت نشاط الوزارة.

 وأكدت أنها لن تباشر مهامها إلا بعد توفير الحماية الأمنية اللازمة، محملة ما تسمى بـ "نقابة المعلمين الجنوبيين"، مسؤولية تعطيل أعمال الوزارة في عدن، وتأخير إصدار كشوفات مرتبات المعلمين لشهر يناير 2020.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات