سلطنة عمان تعلن تسجيل أول إصابتين بفيروس كورونا     مليشيات الانتقالي تقتحم وزارة النقل بعدن والجبواني يقول إنه ينتظر "اجراءات التحالف"     السعودية: ملتزمون بالحل السياسي في اليمن والأمر متوقف على التزام الحوثييين     محافظ المهرة يتخذ أول خطواته لإصلاح الاختلالات المالية التي خلفها باكريت ..     رئيس منظمة سام للحقوق والحريات يدعو لحل عاجل لملف المعتقلين في اليمن     هل يعلن باكريت انضمامه لـ"الانتقالي" بعد قرار إقالته؟!     اجتماع لـ"الانتقالي الجنوبي" في سقطرى يكشف نيته الاستمرار في نشر الفوضى     ضمن الترحيب الواسع.. المجلس العام لمحافظتي المهرة وسقطرى يرحب بالمحافظ الجديد     الأمم المتحدة: الصراع في اليمن ترك النظام الصحي في حالة يرثى لها     وكيل محافظة سقطرى يدشن الخطة التدريبية لعام2020 في اللواء الأول مشاة بحري     تدشين مشروع استراتيجي في شبوة لتخزين الوقود     جامعة أهلية تدعو طلابها لعدم تسديد الرسوم بعد سيطرة الحوثيين عليها     مقتل الحارس الشخصي للعميد الحمادي في ظروف غامضة بتعز     تدهور صحة ناشط يمني معتقل في السجون الكويتية     "تنظيم القاعدة" يعترف بمقتل زعيمه في اليمن ويعلن القائد الجديد    
الرئيسية > أخبار اليمن

نجاة قائد عسكري ومسؤول محلي في وادي حضرموت من محاولة اغتيال وسقوط قتلى وجرحى


ارشيفية

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 20 يناير, 2020 - 04:58 مساءً ]

نجا قائد عسكري بارز في القوات الحكومية ومسؤول محلي في وادي حضرموت من محاولة اغتيال، اليوم الاثنين، سقط فيها قتلى وجرحى من الحراسة.

وقالت مصادر عسكرية لـ "المهرة بوست" إن مسلحين نصبوا كمينا لرئيس أركان المنطقة العسكرية الأولى وقائد اللواء 135 مشاه  العميد يحي أبو عوجا ووكيل محافظ حضرموت الصيعري في وادي سر في مديرية القطن بوادي حضرموت.

وأضافت أن اثنين من مرافقي العميد أبو عوجا قتلوا وجرح آخرون، في الكمين الذي نصبه مسلحون يعتقد أنهم على صلة بـ "الانتقالي الجنوبي" المدعوم من الإمارات في حضرموت.

وأوضحت أن المسلحين الذي نصبوا كمينا للقائد أبو عوجا ووكيل محافظ حضرموت في وادي سر يتبعون شيخا قبليا يدعى مبحوت الحريزي.

وأشارت المصادر إلى أن مواجهات مسلحة تدور في الأثناء بين جنود من المنطقة العسكرية الأولى والمسلحين الذين نصبوا الكمين.





مشاركة الخبر:

تعليقات