وزير الخارجية السعودي يتهم الحوثيين بعدم الجدية في إنهاء الأزمة     الحوثيون يهددون بتوجيه ضربات جديدة على السعودية     قصف حوثي يستهدف مقر المنظمات الانسانية جنوب الحديدة     الانتقالي التابع للإمارات يسحب ممثليه في لجان اتفاق الرياض     بلحاف: السعودية دولة محتلة تمارس الإرهاب ضد أصحاب الأرض     جماعة الحوثي تتهم "غريفيث" بالانحياز للتحالف     هادي يتضامن مع الصين ضد كورونا والحكومة تبحث إعادة العالقين     مقتل أركان محور الجوف ونجل المحافظ في معارك ضد الحوثيين     مركز دراسات: القوات السعودية تهدّد الحياة الآمنة في محافظة المهرة شرق اليمن     الشرعية وتنكرها للمهرة.. تسليم للسعودية أم خذلان متعمد؟        فوز الناشطة هدى الصراري بجائزة مارتن إليانز لحقوق الإنسان     يونيسف تؤكد مقتل 19 طفلا في غارات للتحالف بمحافظة الجوف     مليشيات الانتقالي في عدن تختطف مسؤولا عينه التحالف     إسقاط طائرة مسيرة فوق منزل محافظ شبوة وأصابع الإتهام تتجه نحو الإمارات ..     توجيهات بإخلاء القوات السعودية لمنفذ شحن وبلحاف: الجيش اليمني قادر على التعامل مع التجاوزات    
الرئيسية > أخبار اليمن

‏مسؤول حكومي: هناك خلل وتخبط لدى الشرعية والتحالف في مواجهة الحوثي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 20 يناير, 2020 - 02:28 مساءً ]

قال مسؤول في الحكومة اليمنية إن خللاً وتخبطاً في إستراتيجية مواجهة الحوثيين، من قبل الحكومة الشرعية والتحالف الذي تقوده السعودية والإمارات.

وأشار السفير اليمني في الأردن، علي العمراني، في منشور له على صفحته بـ"فيسبوك"، أن المسؤولية مشتركة بين اليمنيين والتحالف بعد انخراطه في الحرب، وكذلك "تحمل مسؤولية الخلل والأخطاء على الجميع".

وتابع: الحوثي مجرم من أول يوم حمل فيه السلاح وواجه الدولة اليمنية وعمل على تقويضها حتى اجتاح عاصمتها وشرد أبنائها، مستدركاً: ‏لكن ما يجب التأكيد عليه هو أن هناك خللا وتخبطاً، ولو تمت مواجهة الحوثي بالشكل الصحيح لكنا في صنعاء منذ زمن، بل لما دخلها الحوثي أصلا.

وعلّق العمراني على قصف معسكر الاستقبال في مأرب الذي خلّف قرابة 200 قتيل وجريح، بالقول: هل يفيد تكرار القول بأن قلوبنا تنفطر ألما على المجازر التي يتعرض لها أبناؤنا؟!.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات