بدعم من لجنة الاعتصام السلمي.. افتتاح مشروع طريق بادية بيت زياد ووادي المسيلة     المهرة: تسليم مولد كهربائي ومعدات لمكتب الأشغال العامة     دخول سفينة إماراتية إلى ميناء سقطرى "بطريقة مخالفة" .. ما هي حمولتها ؟     أبين: مقتل وإصابة 7 أشخاص في اشتباكات على خلفية ثأر بلودر     مليشيا الإنتقالي تفرض اتاوات مالية على مالكي الشاحنات في أبين     إحتجاجات غاضبة وقطع للطرقات في المكلا احتجاجا على تردي الاوضاع     البنك المركزي يصدر قرارات عاجلة لإيقاف نزيف العملة وفوضى شركات الصرافة     الإمارات تتجاوز الشرعية والسلطات المحلية في سقطرى وتدخل سفينتها دون تفتيش أو إجراءات قانونية     لمناقشة احتياجاتهم.. محافظ المهرة يلتقي بشخصيات وأعيان بيت مشره بن رعفيت     انهيار كبير للريال اليمني.. تعرف على أسعار الصرف في صنعاء وعدن     بعد انقطاع دام 23 سنة.. اعتماد أول سفير سوداني في واشنطن     "محافظ المهرة" يلتقي قائد حرس الحدود بالجمهورية في ختام زيارته للمحافظة     اتهمت جماعة الحوثي بإطلاقه.. السعودية تعلن عن إصابات وتضرر مركبات بمقذوف عسكري     بسبب كورونا.. الخارجية تفرض عدة إجراءات على الأجانب والمقيمين لدخول اليمن     في لقاء افتتاح الدوري التصنيفي بالمهرة.. الساحل يكتسح حوف برباعية نظيفة    
الرئيسية > أخبار اليمن

‏مسؤول حكومي: هناك خلل وتخبط لدى الشرعية والتحالف في مواجهة الحوثي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 20 يناير, 2020 - 02:28 مساءً ]

قال مسؤول في الحكومة اليمنية إن خللاً وتخبطاً في إستراتيجية مواجهة الحوثيين، من قبل الحكومة الشرعية والتحالف الذي تقوده السعودية والإمارات.

وأشار السفير اليمني في الأردن، علي العمراني، في منشور له على صفحته بـ"فيسبوك"، أن المسؤولية مشتركة بين اليمنيين والتحالف بعد انخراطه في الحرب، وكذلك "تحمل مسؤولية الخلل والأخطاء على الجميع".

وتابع: الحوثي مجرم من أول يوم حمل فيه السلاح وواجه الدولة اليمنية وعمل على تقويضها حتى اجتاح عاصمتها وشرد أبنائها، مستدركاً: ‏لكن ما يجب التأكيد عليه هو أن هناك خللا وتخبطاً، ولو تمت مواجهة الحوثي بالشكل الصحيح لكنا في صنعاء منذ زمن، بل لما دخلها الحوثي أصلا.

وعلّق العمراني على قصف معسكر الاستقبال في مأرب الذي خلّف قرابة 200 قتيل وجريح، بالقول: هل يفيد تكرار القول بأن قلوبنا تنفطر ألما على المجازر التي يتعرض لها أبناؤنا؟!.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات