وزير الثقافة ومحافظ حضرموت يناقشان التحضير للمهرجان الوطني للمسرح في المكلا     مسؤول حكومي يحمل باكريت مسؤولية سفك دماء المواطنين في المهرة     "شيخ قبلي في المهرة" يتوعد بمواجهة القوات السعودية عسكريا     "اعتصام المهرة" يدعو القبائل إلى طرد القوات السعودية من المحافظة     مسؤول يمني يطالب باجتماع استثنائي للسلطة المحلية في المهرة     قصف بالطيران واقتحامات مسلحة.. السعودية تعلن حربها على "المهرة" المناهضة لمشاريعها الاستعمارية     #المهره_تحت_نار_الاحتلال.. هاشتاج يشعل تويتر تضامنا مع أبناء شحن ورفضا لممارسات السعودية     اعتصام المهرة تطالب الحكومة بالتدخل لإيقاف الاعتداءات السعودية بحق المحافظة والسيادة الوطنية     قبائل المهرة توقف تعزيزات جديدة للقوات السعودية بالقرب من الغيضة والأخيرة ترد بالسلاح الثقيل     ‎وسط تحليق للأباتشي السعودية.. إصابة مواطن في "المهرة" خلال اقتحام مفرق "فوجيت" الفاصل بين شحن و"حات"‎     متحدث الجيش السوداني: مبادرة تبادل الأسرى مع الحوثيين وصلت مرحلة متقدمة     برعاية من شيخ مشائخ سقطرى.. مغادرة عدد من الجنود العالقين في المهرة نحو الأرخبيل     مليشيات السعودية تعتدي على مواطنين في شحن بالمهرة واندلاع مواجهات عنيفة ..     إقرار زيادة جديدة في سعر مادة الديزل بحضرموت     يونيسيف تعلن توزيع معدات طبية على 300 مرفق صحي في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب


باليستي حوثي يستهدف معسكراً للقوات الحكومية في مارب

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 18 يناير, 2020 - 08:36 مساءً ]

أفادت مصادر إعلامية، أن قتلى وجرحى سقطوا مساء اليوم السبت، في هجوم صاروخي للحوثيين على معسكر للقوات الحكومية في مأرب.

وقالت المصادر لـ "المهرة بوست"، إن الحوثيين أطلقوا صاروخا باليستيا على معسكر الاستقبال في منطقة الميل شمال غربي مدينة مارب.

 وأضافت أن الصاروخ أحدث انفجارا كبيرا وتسبب في مقتل وإصابة العشرات.

وجاء استهداف المعسكر بالتزامن مع معارك اندلعت منذ أمس الجمعة في نهم  شرقي العاصمة صنعاء.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، في بيان، السبت، إن القوات الحكومية شنت هجوماً واسعاً على مواقع الحوثيين على امتداد جبهات مديرية نهم (الميمنة – الميسرة- قلب جبهة نهم).

ونقل البيان عن مصدر عسكري قوله، إن "الهجوم انطلق منذ فجر أمس الجمعة، ولا تزال المعارك مستمرة حتى اللحظة".





مشاركة الخبر:

تعليقات