وزير الثقافة ومحافظ حضرموت يناقشان التحضير للمهرجان الوطني للمسرح في المكلا     مسؤول حكومي يحمل باكريت مسؤولية سفك دماء المواطنين في المهرة     "شيخ قبلي في المهرة" يتوعد بمواجهة القوات السعودية عسكريا     "اعتصام المهرة" يدعو القبائل إلى طرد القوات السعودية من المحافظة     مسؤول يمني يطالب باجتماع استثنائي للسلطة المحلية في المهرة     قصف بالطيران واقتحامات مسلحة.. السعودية تعلن حربها على "المهرة" المناهضة لمشاريعها الاستعمارية     #المهره_تحت_نار_الاحتلال.. هاشتاج يشعل تويتر تضامنا مع أبناء شحن ورفضا لممارسات السعودية     اعتصام المهرة تطالب الحكومة بالتدخل لإيقاف الاعتداءات السعودية بحق المحافظة والسيادة الوطنية     قبائل المهرة توقف تعزيزات جديدة للقوات السعودية بالقرب من الغيضة والأخيرة ترد بالسلاح الثقيل     ‎وسط تحليق للأباتشي السعودية.. إصابة مواطن في "المهرة" خلال اقتحام مفرق "فوجيت" الفاصل بين شحن و"حات"‎     متحدث الجيش السوداني: مبادرة تبادل الأسرى مع الحوثيين وصلت مرحلة متقدمة     برعاية من شيخ مشائخ سقطرى.. مغادرة عدد من الجنود العالقين في المهرة نحو الأرخبيل     مليشيات السعودية تعتدي على مواطنين في شحن بالمهرة واندلاع مواجهات عنيفة ..     إقرار زيادة جديدة في سعر مادة الديزل بحضرموت     يونيسيف تعلن توزيع معدات طبية على 300 مرفق صحي في اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة


تحقيق للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 18 يناير, 2020 - 05:37 مساءً ]

كشفت قناة الجزيرة عن تحقيق استقصائي حول ما شهدته وتشهده محافظة المهرة وأطماع السعودية الساعية لتحقيقها في المحافظة اليمنية الاستراتيجية.

وقالت القناة في إعلان للتحقيق إنه يرصد ويكشف بالوثائق والشهادات الأجندة الخفية للسعودية فيما يحدث في محافظة المهرة اليمنية.

ويتتبع الفيلم الذي أعده الزميل جمال المليكي، تفاصيل ما يحدث في المحافظة منذ أكثر من ثلاثة أعوام، كما يكشف حقيقة الصراع بين الأهداف المعلنة والأجندة الخفية للتحالف السعودي الإماراتي في اليمن.

ومن المنتظر أن يُبث التحقيق غدا الأحد في تمام 10:05 دقائق مساء بتوقيت مكة .

وتشهد المهرة منذ أكثر من ثلاثة أعوام احتجاجات مناوئة للتواجد العسكري السعودي في المحافظة، وللمطالبة بإقالة المحافظ راجح باكريت المتورط في إنشاء مليشيات خارج إطار الحكومة الشرعية وقتل متظاهرين.





مشاركة الخبر:

تعليقات