وزير الخارجية السعودي يتهم الحوثيين بعدم الجدية في إنهاء الأزمة     الحوثيون يهددون بتوجيه ضربات جديدة على السعودية     قصف حوثي يستهدف مقر المنظمات الانسانية جنوب الحديدة     الانتقالي التابع للإمارات يسحب ممثليه في لجان اتفاق الرياض     بلحاف: السعودية دولة محتلة تمارس الإرهاب ضد أصحاب الأرض     جماعة الحوثي تتهم "غريفيث" بالانحياز للتحالف     هادي يتضامن مع الصين ضد كورونا والحكومة تبحث إعادة العالقين     مقتل أركان محور الجوف ونجل المحافظ في معارك ضد الحوثيين     مركز دراسات: القوات السعودية تهدّد الحياة الآمنة في محافظة المهرة شرق اليمن     الشرعية وتنكرها للمهرة.. تسليم للسعودية أم خذلان متعمد؟        فوز الناشطة هدى الصراري بجائزة مارتن إليانز لحقوق الإنسان     يونيسف تؤكد مقتل 19 طفلا في غارات للتحالف بمحافظة الجوف     مليشيات الانتقالي في عدن تختطف مسؤولا عينه التحالف     إسقاط طائرة مسيرة فوق منزل محافظ شبوة وأصابع الإتهام تتجه نحو الإمارات ..     توجيهات بإخلاء القوات السعودية لمنفذ شحن وبلحاف: الجيش اليمني قادر على التعامل مع التجاوزات    
الرئيسية > أخبار اليمن

غريفيث يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي جهود التوصل الى تسوية سياسية في اليمن


غريفيث يبحث في واشنطن جهود التوصل الى تسوية سياسية باليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 16 يناير, 2020 - 08:53 مساءً ]

بحث المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث في واشنطن، مع وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر التطورات السياسية والميدانية في اليمن.

وقال غريفيث اليوم الخميس في تغريدة على تويتر إنه ناقش مع وزير الدفاع الأمريكي مستويات العنف المنخفضة حاليا في اليمن، وكيفية توحيد الجهود لصالح التوصل الى تسوية سياسية للصراع.

وكان غريفيث قد التقى عدداً من المسؤولين الأميركيين في وزارة الخارجية من بينهم ديفيد هيل مساعد وزير الخارجية لشؤون الشرق الأوسط، ومسؤولين آخرين.

وقدم غريفيث، اليوم الخميس إحاطة له أمام مجلس الأمن حول المباحثات الأخيرة التي أجراها مع الأطراف اليمنية، أعرب فيها عن أمله في تحقيق السلام باليمن خلال العام الجاري.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات