وزير الخارجية السعودي يتهم الحوثيين بعدم الجدية في إنهاء الأزمة     الحوثيون يهددون بتوجيه ضربات جديدة على السعودية     قصف حوثي يستهدف مقر المنظمات الانسانية جنوب الحديدة     الانتقالي التابع للإمارات يسحب ممثليه في لجان اتفاق الرياض     بلحاف: السعودية دولة محتلة تمارس الإرهاب ضد أصحاب الأرض     جماعة الحوثي تتهم "غريفيث" بالانحياز للتحالف     هادي يتضامن مع الصين ضد كورونا والحكومة تبحث إعادة العالقين     مقتل أركان محور الجوف ونجل المحافظ في معارك ضد الحوثيين     مركز دراسات: القوات السعودية تهدّد الحياة الآمنة في محافظة المهرة شرق اليمن     الشرعية وتنكرها للمهرة.. تسليم للسعودية أم خذلان متعمد؟        فوز الناشطة هدى الصراري بجائزة مارتن إليانز لحقوق الإنسان     يونيسف تؤكد مقتل 19 طفلا في غارات للتحالف بمحافظة الجوف     مليشيات الانتقالي في عدن تختطف مسؤولا عينه التحالف     إسقاط طائرة مسيرة فوق منزل محافظ شبوة وأصابع الإتهام تتجه نحو الإمارات ..     توجيهات بإخلاء القوات السعودية لمنفذ شحن وبلحاف: الجيش اليمني قادر على التعامل مع التجاوزات    
الرئيسية > أخبار اليمن

الهيئة العامة لحماية البيئة تقول إنها ستعلن عن 3 محميات طبيعية في ثلاث محافظات..


الهيئة العامة لحماية البيئة تقول إنها ستعلن عن 3 محميات في سقطرى وعدن ولحج

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 16 يناير, 2020 - 05:58 مساءً ]

أعلنت الهيئة العامة لحماية البيئة إنها ستعلن خلال الأيام القادمة، عن 3 محميات طبيعية في ثلاث محافظات يمنية.

جاء ذلك على لسان رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة، المهندس عمار العولقي، خلال اختتام أعمال الورشة الخاصة بطرق تقييم فعالية إدارة المحميات البحرية التي أقامتها الهيئة بالتعاون مع الهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر وخليج عدن.

وشدد الحاضرون على ضرورة الحفاظ والاهتمام بالمحيمات الطبيعية البرية والبحرية وتفعيل الرقابة بالإضافة إلى التوعية المجتمعية للحفاظ على البيئة.

وقال رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة، المهندس عمار العولقي، إن الهيئة ستعلن خلال الأيام القادمة عن ثلاث محميات في سقطرى ولحج وعدن.

وأضاف العولقي في تصريح له لقناة بلقيس، أن المحميات التي سيتم الإعلان عنها هي محمية خور عميرة في لحج، ودم الأخوين في سقطرى وجزيرة العزيزي في عدن.

وأشار العولقي إلى أن توصيات الورشة اهتمت بإدارة المحميات وفاعلية حمايتها والحفاظ عليها.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات