مجلة أمريكية: الإمارات تستغل الحرب الدائرة في اليمن لمتابعة طموحاتها الخبيثة في سقطرى (ترجمة خاصة)     سلطنة عمان تعلن تسجيل أول إصابتين بفيروس كورونا     مليشيات الانتقالي تقتحم وزارة النقل بعدن والجبواني يقول إنه ينتظر "اجراءات التحالف"     السعودية: ملتزمون بالحل السياسي في اليمن والأمر متوقف على التزام الحوثييين     محافظ المهرة يتخذ أول خطواته لإصلاح الاختلالات المالية التي خلفها باكريت ..     رئيس منظمة سام للحقوق والحريات يدعو لحل عاجل لملف المعتقلين في اليمن     هل يعلن باكريت انضمامه لـ"الانتقالي" بعد قرار إقالته؟!     اجتماع لـ"الانتقالي الجنوبي" في سقطرى يكشف نيته الاستمرار في نشر الفوضى     ضمن الترحيب الواسع.. المجلس العام لمحافظتي المهرة وسقطرى يرحب بالمحافظ الجديد     الأمم المتحدة: الصراع في اليمن ترك النظام الصحي في حالة يرثى لها     وكيل محافظة سقطرى يدشن الخطة التدريبية لعام2020 في اللواء الأول مشاة بحري     تدشين مشروع استراتيجي في شبوة لتخزين الوقود     جامعة أهلية تدعو طلابها لعدم تسديد الرسوم بعد سيطرة الحوثيين عليها     مقتل الحارس الشخصي للعميد الحمادي في ظروف غامضة بتعز     تدهور صحة ناشط يمني معتقل في السجون الكويتية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أمنية سقطرى تقر عددا من الإجراءات لتعزيز الأمن في الأرخبيل


اللجنة الأمنية في سقطرى تقر عدد من الاجراءات لتعزيز الامن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 16 يناير, 2020 - 04:42 مساءً ]

أقرت اللجنة الأمنية في أرخبيل سقطرى، عددا من الإجراءات الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار في الأرخبيل.

جاء ذلك خلال اجتماع للجنة الأمنية الفرعية بمحافظة سقطرى، اليوم الخميس، برئاسة وكيل المحافظة رائد الجريبي.

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية سبأ، فقد ناقش الاجتماع عدداً من القضايا الأمنية وجهود الحفاظ على الاستقرار والسلم الاجتماعي في أرخبيل سقطرى.

وأقرت اللجنة الأمنية في سقطرى، عدداً من الإجراءات التي من شأنها أن تسهم في رفع مستوى عمل الأجهزة الأمنية وتجاوز الصعوبات والعوائق التي كانت تواجهها.

ومنذ أكثر من ثلاثة أعوام تشهد الجزيرة الاستراتيجية محاولات إماراتية عبر أذرعها فيما يسمى "الانتقالي الجنوبي" في سقطرى، للإنقلاب على السلطة الشرعية وزعزة أمن واستقرار الأرخبيل.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات