بدعم من لجنة الاعتصام السلمي.. افتتاح مشروع طريق بادية بيت زياد ووادي المسيلة     المهرة: تسليم مولد كهربائي ومعدات لمكتب الأشغال العامة     دخول سفينة إماراتية إلى ميناء سقطرى "بطريقة مخالفة" .. ما هي حمولتها ؟     أبين: مقتل وإصابة 7 أشخاص في اشتباكات على خلفية ثأر بلودر     مليشيا الإنتقالي تفرض اتاوات مالية على مالكي الشاحنات في أبين     إحتجاجات غاضبة وقطع للطرقات في المكلا احتجاجا على تردي الاوضاع     البنك المركزي يصدر قرارات عاجلة لإيقاف نزيف العملة وفوضى شركات الصرافة     الإمارات تتجاوز الشرعية والسلطات المحلية في سقطرى وتدخل سفينتها دون تفتيش أو إجراءات قانونية     لمناقشة احتياجاتهم.. محافظ المهرة يلتقي بشخصيات وأعيان بيت مشره بن رعفيت     انهيار كبير للريال اليمني.. تعرف على أسعار الصرف في صنعاء وعدن     بعد انقطاع دام 23 سنة.. اعتماد أول سفير سوداني في واشنطن     "محافظ المهرة" يلتقي قائد حرس الحدود بالجمهورية في ختام زيارته للمحافظة     اتهمت جماعة الحوثي بإطلاقه.. السعودية تعلن عن إصابات وتضرر مركبات بمقذوف عسكري     بسبب كورونا.. الخارجية تفرض عدة إجراءات على الأجانب والمقيمين لدخول اليمن     في لقاء افتتاح الدوري التصنيفي بالمهرة.. الساحل يكتسح حوف برباعية نظيفة    
الرئيسية > أخبار اليمن

اعتداء على وقفة احتجاجية للمعلمين أمام قصر معاشيق في عدن


معلمون يتظاهرون أمام بوابة قصر معاشيق في عدن

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 16 يناير, 2020 - 04:13 مساءً ]

اعتدت حراسة قصر معاشيق الرئاسي في عدن على وقفة احتجاجية لمعلمين ومعلمات، أمام القصر في عدن، العاصمة المؤقتة للحكومة الشرعية.

وقال شهود عيان لـ "المهرة بوست"، إن معلمين نفذوا وقفة احتجاجية صباح اليوم الخميس، أمام بوابة قصر معاشيق في عدن حيث يتواجد رئيس الحكومة معين عبدالملك.

وأضافت أن الوقفة الاحتاجية للمعلمين أمام قصر معاشيق جاءت للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية. 

وأشارت إلى أن حراسة قصر معاشيق أطلقت النار في الهواء لتفريق المحتجين من المعلمين.

 ويحتج المعلمين والمعلمات في المحافظات المحررة، على وضعهم المادي وتأخر صرف مستحقاتهم، في ظل غلاء  المعيشة الذي تشهده البلاد.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات