الرئيس "هادي" يببعث ببرقية لنظيرة الأمريكي "ترامب".. ما مضمونها!!     الانتقالي ينعي وفاة قائد عسكري في ابين جنوب اليمن     بينها السعودية والعراق.. 28 دولة الأكثر خطورة للإصابة بكورونا     القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيون في مأرب     الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام     الهجرة الدولية تقدم مساعدات لـ263 طفلاً نازحاً يعانون من سوء التغذية في مأرب     وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض     وصول 3 طائرات مساعدات إلى صنعاء مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود     «موقع لندني» يفجر مفاجأة : الرئيس «هادي» يحسم اسم رئيس الحكومة اليمنية الجديدة     قيادي حوثي بارز: التحالف السعودي لم يقدم أي رؤية للسلام في اليمن     الحوثيون : ناقلتا وقود في طريقهما إلى ميناء الحديدة     شاهد في المحاكمة بتركيا: السعوديون طلبوا إشعال فرن بُعيد دخول خاشقجي للقنصلية     حكومة اليمن تطالب مجلس الأمن بحل أزمة خزان صافر النفطي     الإندبندنت: تقرير حقوقي يكشف ارتكاب "مليشيات الامارات"جرائم حرب داخل السجون اليمنية (ترجمة خاصة)     كاتب سعودي يثير غضب الكويت: ينتظركم مستقبل أسود!    
الرئيسية > أخبار اليمن

شركة الكابلات البحرية الخاصة بالإنترنت تكشف عن تفاصيل القطع الذي تعرضت له كابلاتها في السويس


شركة "GCX" تفصح عن تفاصيل القطع الذي تعرضت له الكابلات البحرية الخاصة بالإنترنت

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 14 يناير, 2020 - 04:30 مساءً ]

أكدت الشركة المالكة للكابلات البحرية الخاصة بالإنترنت تعرض الكابلات المارة في ميناء السويس لقطعين ما أدى إلى تضرر الخدمة.

وقالت شركة GCX إن الكابلات المتأثرة هي الكابل البحري FALCON الواصل بين مسقط وميناء السويس، والكابل البحري FEA الواصل بين موباي وميناء السويس.

وأوضحت في بلاغ صحفي، نشرته يوم أمس، أن النتائج الأولية تشير إلى أن السبب المحتمل للقطع كان بسبب مرساة لسفينة تجارية كبيرة في المنطقة المجاورة.

وأشارت شركة GCX إلى أنها بدأت في تجهيز سفينة الإصلاح وتم التقدم بطلب الحصول على التصاريح اللازمة، مؤكدة أن مدة إصلاح الخلل تتوقف على توفر التصاريح.

وأكدت أن كل السعات الدولية المارة من خلال هذين الكابلين شهدت إنخفاض شديد في الحركة بسبب القطع، مشيرة إلى أن فريق GCX يعمل على استعادة السعات من خلال توفير خيارات بديلة عبر الربط مع كابلات أخرى في حال توفرها، مشيرة إلى أن فرقها تعمل على مدار الساعة من أجل إصلاح الخلل.

ويشكو المستفيدون من خدمة الإنترنت في اليمن من استمرار انقطاع الخدمة عن أغلب الأراضي اليمنية منذ قرابة 6 أيام، ما تسبب في توقف الكثير من الخدمات، وحصول عجز في تبادل الرسائل وتسيير الأعمال المرتبطة بخدمة الإنترنت.





مشاركة الخبر:

تعليقات