"غريفيث": موجة التصعيد الدائرة في "الجوف" اليمنية مثيرة للإحباط     "هادي" يعين رئيسا جديدا لهيئة الأركان     الإمارات في مهمة تفكيك معسكرات "سقطرى".. صفقة إماراتية سعودية لتقاسم النفوذ شرقي اليمن     غريفيث في لقاء تشاوري بالأردن: اليمن في مفترق الطرق وعلى الجميع تقديم تنازلات     بحضور كفاين وبن نيمر.. مؤسسة كويتية تدشن توزيع قوارب ومعدات لصيادي المهرة     انتقد سرعة الطقم.. مقتل مواطن على يد أحد عناصر مليشيات الانتقالي في عدن     مسلحون يغتالون مواطنا في القطن بحضرموت     فريق خيبل المهرة يختتم مشاركته في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة     عاصفة رملية تجتاح المهرة وعدة محافظات يمنية     سقطرى تشهد تمرداً جديداً في ظل صمت قيادة القوات السعودية في الأرخبيل     السعودية تمنع دخول المعتمرين والسائحين "لمنع انتشار كورونا"     سقطرى: اجتماع للقيادات الأمنية والعسكرية يؤكد على تشديد الإجراءات في المطار والميناء     "الأجهزة الأمنية" تحقق في الهجوم الدامي بمفرق فوجيت بالمهرة     البحسني: القوات الإماراتية لم تغادر حضرموت     قيادية في لجنة الاعتصام: المرأة المهرية تشارك في الاحتجاجات المناوئة للوجود السعودي رغم المعوقات    
الرئيسية > رياضة

ريال مدريد بطلاً للسوبر الإسباني بتغلبه على جاره أتليتكو بركلات الترجيح

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 13 يناير, 2020 - 01:32 مساءً ]

نجح ريال مدريد في الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الـ11 في تاريخه بعد فوزه على جاره أتلتيكو مدريد بركلات الجزاء الترجيحية، حيث انتهت المباراة دون أهداف.

وعلى مدى 4 أشواط لم يستطع أي من الفريقين في تسجيل الوصول للمرمى، في ظل تألق الحراس وخطوط الدفاع ومحدودية الفرص الحقيقية، لينتهي الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ويذهب الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وتوّج النادي الملكي باللقب رغم أنه أنهى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد فيديريكو فالفيردي في الوقت الإضافي لعرقلته ألفارو موراتا عندما كان في طريقه إلى المرمى.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات