رئيس بعثة مجلس التعاون يبحث مع وفد التحالف الوطني للأحزاب اليمنية تطورات الأوضاع     محافظ المهرة يناقش وضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية     هروب سجناء بظروف غامضة من أحد السجون في شبوة     رئيس الحكومة يتحدث عن توقف "خارطة الطريق" المعلنة من قبل المبعوث الأممي     سلسلة غارات أمريكية بريطانية تستهدف مناطق متفرقة في الحديدة     زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب سواحل مدينة عدن     مجلس الأمن يدعو الحوثيين لوقف الهجمات في البحر الأحمر فورا     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من جنودها     مجددا.. المبعوث الأممي بالرياض يبحث التطورات الراهنة في اليمن     إصابة مواطن دعسا بدورية عسكرية في أبين     ناشط سقطري يتحدث عن الاستغلال الذي يتعرض له أبناء الأرخبيل من طيران اليمنية     السفير السعودي يبحث مع المبعوث الفرنسي للقرن الأفريقي جهود تحقيق السلام في اليمن     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 32 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     جماعة الحوثي تعلن عن تنفيذ غارة أمريكية بريطانية شمال تعز    
الرئيسية > رياضة

أهلي صنعاء ووحدة عدن يفوزان على شعب حضرموت واتحاد إب في افتتاح الدوري التنشيطي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 13 يناير, 2020 - 11:51 صباحاً ]

تغلّب فريق أهلي صنعاء على شعب حضرموت بخمسة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما الأحد، على ملعب سيئون ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى من الدوري التنشيطي لكرة القدم.

وسجل خماسية الأهلي محمد علوس ( هدفين )، وناصر محمدوه، جلال الجلال ومحمد الثلايا، في حين أحرز هدف الشعب الوحيد لاعب المنتخب الوطني عماد منصور.

وبفوزه وضع الأهلي أول ثلاث نقاط في رصيده ليتصدر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن وحدة عدن الذي تغلب على إتحاد إب برباعية نظيفة.

وتتواصل اليوم الاثنين، منافسات الدوري بمباراتين تجمع الأولى هلال الحديدة مع أهلي تعز، ويلتقي التلال مع اليرموك في مستهل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وتوقف الدوري المحلي لكرة القدم لمختلف الفئات منذ 2014، كما تعرضت المنشآت الرياضية للاستهداف والقصف والتدمير في أكثر من محافظة، ما زاد من الصعوبات التي يواجهها القطاع الرياضي في اليمن.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات