هل في الإمكان إحياء العملية السياسية في اليمن؟     تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي    
الرئيسية > رياضة

أهلي صنعاء ووحدة عدن يفوزان على شعب حضرموت واتحاد إب في افتتاح الدوري التنشيطي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 13 يناير, 2020 - 11:51 صباحاً ]

تغلّب فريق أهلي صنعاء على شعب حضرموت بخمسة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما الأحد، على ملعب سيئون ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى من الدوري التنشيطي لكرة القدم.

وسجل خماسية الأهلي محمد علوس ( هدفين )، وناصر محمدوه، جلال الجلال ومحمد الثلايا، في حين أحرز هدف الشعب الوحيد لاعب المنتخب الوطني عماد منصور.

وبفوزه وضع الأهلي أول ثلاث نقاط في رصيده ليتصدر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن وحدة عدن الذي تغلب على إتحاد إب برباعية نظيفة.

وتتواصل اليوم الاثنين، منافسات الدوري بمباراتين تجمع الأولى هلال الحديدة مع أهلي تعز، ويلتقي التلال مع اليرموك في مستهل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وتوقف الدوري المحلي لكرة القدم لمختلف الفئات منذ 2014، كما تعرضت المنشآت الرياضية للاستهداف والقصف والتدمير في أكثر من محافظة، ما زاد من الصعوبات التي يواجهها القطاع الرياضي في اليمن.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات