تعزيزات عسكرية سعودية تصل عدن     الحكومة تقول إن تصعيد الحوثيين ينسف جهود إنهاء الحرب والدفاع تدعو إلى رفع الجاهزية     سفراء الإتحاد الأوروبي يزورون صنعاء لبحث استئناف المحادثات السياسية     استمرار دعوات وقف تسليح السعودية وإنهاء انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن     وفاة 148 شخص في محافظة إب خلال 2019 نتيجة الكوليرا والإسهالات الحادة     ارتفاع ضحايا الهجوم على معسكر مأرب إلى أكثر من 70 قتيلاً وعشرات الجرحى     الحوثيون يعلنون انتهاء مهلة "استبدال الطبعة الجديدة" من العملة المحلية     "إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة     "سام" تنشر تقريرا عن جرائم وانتهاكات السعودية ومليشيات باكريت في المهرة     وفاة مهاجر يمني بعد تعرضه لعملية طعن في جزيرة يونانية     مجلة أمريكية: بن زايد ديكتاتور يدعم الانقلابات والمليشيات في المنطقة (ترجمة خاصة)     الجيش يشنّ هجوماً على مواقع للحوثيين في مديرية نهم شرق صنعاء    
الرئيسية > رياضة

أهلي صنعاء ووحدة عدن يفوزان على شعب حضرموت واتحاد إب في افتتاح الدوري التنشيطي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 13 يناير, 2020 - 11:51 صباحاً ]

تغلّب فريق أهلي صنعاء على شعب حضرموت بخمسة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما الأحد، على ملعب سيئون ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى من الدوري التنشيطي لكرة القدم.

وسجل خماسية الأهلي محمد علوس ( هدفين )، وناصر محمدوه، جلال الجلال ومحمد الثلايا، في حين أحرز هدف الشعب الوحيد لاعب المنتخب الوطني عماد منصور.

وبفوزه وضع الأهلي أول ثلاث نقاط في رصيده ليتصدر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن وحدة عدن الذي تغلب على إتحاد إب برباعية نظيفة.

وتتواصل اليوم الاثنين، منافسات الدوري بمباراتين تجمع الأولى هلال الحديدة مع أهلي تعز، ويلتقي التلال مع اليرموك في مستهل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وتوقف الدوري المحلي لكرة القدم لمختلف الفئات منذ 2014، كما تعرضت المنشآت الرياضية للاستهداف والقصف والتدمير في أكثر من محافظة، ما زاد من الصعوبات التي يواجهها القطاع الرياضي في اليمن.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات