حقوقيون يطالبون الأمم المتحدة بدور فعال لحماية حقوق الإنسان في اليمن     "غريفيث": موجة التصعيد الدائرة في "الجوف" اليمنية مثيرة للإحباط     "هادي" يعين رئيسا جديدا لهيئة الأركان     الإمارات في مهمة تفكيك معسكرات "سقطرى".. صفقة إماراتية سعودية لتقاسم النفوذ شرقي اليمن     غريفيث في لقاء تشاوري بالأردن: اليمن في مفترق الطرق وعلى الجميع تقديم تنازلات     بحضور كفاين وبن نيمر.. مؤسسة كويتية تدشن توزيع قوارب ومعدات لصيادي المهرة     انتقد سرعة الطقم.. مقتل مواطن على يد أحد عناصر مليشيات الانتقالي في عدن     مسلحون يغتالون مواطنا في القطن بحضرموت     فريق خيبل المهرة يختتم مشاركته في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة     عاصفة رملية تجتاح المهرة وعدة محافظات يمنية     سقطرى تشهد تمرداً جديداً في ظل صمت قيادة القوات السعودية في الأرخبيل     السعودية تمنع دخول المعتمرين والسائحين "لمنع انتشار كورونا"     سقطرى: اجتماع للقيادات الأمنية والعسكرية يؤكد على تشديد الإجراءات في المطار والميناء     "الأجهزة الأمنية" تحقق في الهجوم الدامي بمفرق فوجيت بالمهرة     البحسني: القوات الإماراتية لم تغادر حضرموت    
الرئيسية > رياضة

أهلي صنعاء ووحدة عدن يفوزان على شعب حضرموت واتحاد إب في افتتاح الدوري التنشيطي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 13 يناير, 2020 - 11:51 صباحاً ]

تغلّب فريق أهلي صنعاء على شعب حضرموت بخمسة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما الأحد، على ملعب سيئون ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى من الدوري التنشيطي لكرة القدم.

وسجل خماسية الأهلي محمد علوس ( هدفين )، وناصر محمدوه، جلال الجلال ومحمد الثلايا، في حين أحرز هدف الشعب الوحيد لاعب المنتخب الوطني عماد منصور.

وبفوزه وضع الأهلي أول ثلاث نقاط في رصيده ليتصدر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن وحدة عدن الذي تغلب على إتحاد إب برباعية نظيفة.

وتتواصل اليوم الاثنين، منافسات الدوري بمباراتين تجمع الأولى هلال الحديدة مع أهلي تعز، ويلتقي التلال مع اليرموك في مستهل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وتوقف الدوري المحلي لكرة القدم لمختلف الفئات منذ 2014، كما تعرضت المنشآت الرياضية للاستهداف والقصف والتدمير في أكثر من محافظة، ما زاد من الصعوبات التي يواجهها القطاع الرياضي في اليمن.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات