"إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة     "سام" تنشر تقريرا عن جرائم وانتهاكات السعودية ومليشيات باكريت في المهرة     وفاة مهاجر يمني بعد تعرضه لعملية طعن في جزيرة يونانية     مجلة أمريكية: بن زايد ديكتاتور يدعم الانقلابات والمليشيات في المنطقة (ترجمة خاصة)     الجيش يشنّ هجوماً على مواقع للحوثيين في مديرية نهم شرق صنعاء     إحصائية تكشف ارتفاع نسبة شراء اليمنيين للعقار في تركيا     هل ترغب في التمتع بصحة جيدة طوال السنة؟!     فرنسا تنشر منظومة دفاعية في السعودية لـ"طمأنة الرياض"     منظمة أمريكية: أنشطة السعودية والإمارات في المهرة تواجه معارضة شعبية قوية     تحليل يتوقع استمرار الاضطرابات في 47 دولة عام 2020 من بينها اليمن (ترجمة خاصة)     تحذيرات أممية من مجاعة جديدة في اليمن     أزمة مشتقات نفطية.. مخطط إماراتي جديد للهيمنة على سوق النفط في "سقطرى"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مسؤول في اعتصام المهرة يدعو لتخصيص خطب الجمعة للحديث عن مناقب السلطان قابوس ..

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 12 يناير, 2020 - 09:05 مساءً ]

دعا مسؤول التواصل الخارجي في لجنة اعتصام المهرة، أحمد بلحاف، اليوم الأحد، إلى تخصيص خطب الجمعة القادمة لذكر مناقب السلطان الراحل قابوس بن سعيد، سلطان سلطنة عمان.
وعبر بلحاف -في تعزية حصل المهرة بوست على نسخة منها- عن بالغ حزنه لوفاة السلطان قابوس بن سعيد، سلطان سلطنة عمان، والذي وافاه الأجل يوم الجمعة الماضية.
وقال بلحاف إنه وتعبيرا لعظيم التقدير الذي يحظى به السلطان قابوس في المهرة وما قدمه للمحافظة، فعلى السلطة المحلية في المهرة ومكتب الأوقاف والارشاد وخطباء وائمة المساجد،  أن ينسقوا لجعل خطبة الجمعة القادمة 17 يناير 2020 للحديث عن مواقف السلطان الراحل قابوس بن سعيد ودوره في صناعة السلام وما قدمه للمهرة من مشاريع خيرية وتنموية.
وأشار بلحاف إلى أن ترابط أبناء المهرة مع سلطنة عمان نتيجة لتلك "العلاقات الأخوية الصادقة والتلاحم الممتد من الماضي البعيد والى الحاضر تاريخيا واجتماعيا وجغرافيا وثقافيا، مما يجعلنا نشاطر بعضنا البعض صدق المشاعر، ومواجهة كل التحديات والظروف معا".





مشاركة الخبر:

تعليقات