الأمم المتحدة تحذر من فقدان 19 مليون يمني لخدمات الرعاية الصحية     طائرة سعودية تنقل قيادات عسكرية من سقطرى إلى الرياض ..والانتقالي يتمرد ويرفض دعوة التحالف     كاتب يمني : ساطور التقطيع والتفتيت والتقسيم شغّال في اليمن بشكل مخيف     لماذا تعد مهمة المبعوث الأممي إلى اليمن مستحيلة؟.. هذه أبرز الخلافات بين الحوثيين وحكومة هادي     الحوثيون يدعون القبائل للنفير الى مأرب ثأرا لمقتل "آل سبيعيان"     أمهات المختطفين في عدن تطالب "الانتقالي" بالكشف عن مصير المعتقلين     عاجل : اليمن.. تسجيل 19 إصابة جديدة بكورونا يرفع عدد الحالات إلى 1284     واتساب يعلن عن "4" مزايا جديدة طال انتظارها     مفوضية اللاجئين : الحرب تسببت بنزوح 13% من سكان اليمن وعملنا يقترب من نقطة الانهيار     الحضرمي يحذر العالم من كارثة منتظرة في البحر الأحمر     "من جديد".. موقع عبري مخاطباً الإنتقالي الجنوبي: إسرائيل كسبت صديقاً غير سري في اليمن     شاهد بالفيديو .. الجراد يجتاح العاصمة صنعاء     إحداها حظر لمس الكعبة.. السعودية تعلن إجراءات جديدة لموسم الحج     صحيفة : وفد الحوثيين رفض لقاء "غريفيث"     شركات الصرافة توقف البيع والشراء وتغلق أبوابها في عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مسؤول في اعتصام المهرة يدعو لتخصيص خطب الجمعة للحديث عن مناقب السلطان قابوس ..

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 12 يناير, 2020 - 09:05 مساءً ]

دعا مسؤول التواصل الخارجي في لجنة اعتصام المهرة، أحمد بلحاف، اليوم الأحد، إلى تخصيص خطب الجمعة القادمة لذكر مناقب السلطان الراحل قابوس بن سعيد، سلطان سلطنة عمان.
وعبر بلحاف -في تعزية حصل المهرة بوست على نسخة منها- عن بالغ حزنه لوفاة السلطان قابوس بن سعيد، سلطان سلطنة عمان، والذي وافاه الأجل يوم الجمعة الماضية.
وقال بلحاف إنه وتعبيرا لعظيم التقدير الذي يحظى به السلطان قابوس في المهرة وما قدمه للمحافظة، فعلى السلطة المحلية في المهرة ومكتب الأوقاف والارشاد وخطباء وائمة المساجد،  أن ينسقوا لجعل خطبة الجمعة القادمة 17 يناير 2020 للحديث عن مواقف السلطان الراحل قابوس بن سعيد ودوره في صناعة السلام وما قدمه للمهرة من مشاريع خيرية وتنموية.
وأشار بلحاف إلى أن ترابط أبناء المهرة مع سلطنة عمان نتيجة لتلك "العلاقات الأخوية الصادقة والتلاحم الممتد من الماضي البعيد والى الحاضر تاريخيا واجتماعيا وجغرافيا وثقافيا، مما يجعلنا نشاطر بعضنا البعض صدق المشاعر، ومواجهة كل التحديات والظروف معا".





مشاركة الخبر:

تعليقات