عدن.. ملاك محلات مواد البناء يطالبون بوقف الجبايات غير القانونية     إصابتان نتيجة حريق اندلع بمنزل أسرة نازحة في مارب     أضرار في سفينة حاويات بعد انفجار قرب المخا     "الأوقاف اليمنية" تُحذّر وكالات الحجّ من تفويج غير حاملي التأشيرات الرسمية     وقفات في 3 جامعات يمنية تضامنا مع حراك الطلبة بأمريكا لدعم لغزة     مقتل وإصابة 17 جنديا من قوات الانتقالي في أبين     استهداف سفينة حاويات بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا     صحة مارب تدشن حملة تحصين طارئة ضد مرض الدفتريا     العليمي يصل مارب في أول زيارة للمحافظة     ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها    
الرئيسية > أخبار اليمن

تيليمن: عودة الإنترنت تستغرق عدة أيام وأتخذنا حلولا للتخفيف الأزمة


تيليمن: عودة الإنترنت تستغرق عدة أيام

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 12 يناير, 2020 - 03:33 مساءً ]

أعلنت شركة تيليمن للإتصالات الدولية، اليوم الأحد، أن عودة الإنترنت ستستغرق عدة أيام"، قائلة، "انها أتخذت حلول للتخفيف من حدة الأزمة خلال اليومين المقبلين".

ومنذ الخميس الماضي، توقف الانترنت عن اليمن بشكل نهائي، تسبب في شلل شبه تام في الكثير من المعاملات التجارية والاقتصادية والتحويلات المالية المعتمدة بدرجة أساسية على الشبكة، كما أثّر ذلك بشكل كبير على وسائل الإعلام، ومنصات التواصل الاجتماعي.

وأضافت الشركة الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي في صنعاء، في بيان لها، أن شركة جي سي إكس، المالكة للكابل (فالكون)، تعمل بوتيرة عالية على إصلاحه.

وكانت تيليمن قد قالت إن السبب يعود لانقطاع الكابل البحري فالكون في خليج السويس، ورجحت الشركة المالكة تعرضه لقطع ناتج عن مرساة سفينة.

وتوقعت تليمين، انتهاء أعمال الإصلاحات خلال عدة أيام، كما كشفت عن إتخاذ حلول طارئة خلال اليومين المقبلين، للتخفيف من حدة الأزمة.





مشاركة الخبر:

تعليقات