قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

الرئيس اليمني يصل مسقط لتقديم العزاء في رحيل السلطان قابوس بن سعيد

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 12 يناير, 2020 - 11:58 صباحاً ]

وصل الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، إلى العاصمة العمانية مسقط، لتقديم واجب العزاء في وفاة السلطان الراحل، قابوس بن سعيد، الذي توفي مساء الجمعة.

ويرافق الرئيس هادي، مستشاروه، أحمد عبيد بن دغر، وعبدالرحمن السقاف، ورشاد العليمي، ووزير الخارجية محمد الحضرمي، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية.

وكان الرئيس هادي، بعث السبت برقية عزاء ومواساة إلى صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور سلطان عُمان، أشار فيها إلى مواقف الفقيد السلطان قابوس بن سعيد الحميدة، ومآثره الخالدة إلى جانب اليمن، ودعمه الدائم واللامحدود لأمن واستقرار ووحدة اليمن وسلامة اليمن.

وأضاف أن الأمتين العربية والإسلامية فقد برحيل السلطان قابوس بن سعيد أحد الرجالات العظام الذي كان له إسهامات كبيرة في ترسيخ العلاقات العربية المشتركة، وكذا العلاقات العربية الدولية مع مختلف دول العالم، وكرس حياته لخدمة وطنه وشعبه، وستظل مواقفه مميزة وملهمة ومحل تقدير الجميع دون استثناء.

واستقبل السلطان هيثم بن طارق، وفود الدول العربية والإسلامية الذين قدموا لتقديم العزاء، في وفاة السلطان قابوس بن سعيد، حيث استقبل أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، والرئيس التونسي، قيس سعيد، ووزير الخارجية الإيراني جواد ظريف، وعدد من الرؤساء والملوك والمبعوثيين، من إسبانيا، وويلز، وأوغندا وبروناي، ودول أخرى.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات