الأمم المتحدة تحذر من فقدان 19 مليون يمني لخدمات الرعاية الصحية     طائرة سعودية تنقل قيادات عسكرية من سقطرى إلى الرياض ..والانتقالي يتمرد ويرفض دعوة التحالف     كاتب يمني : ساطور التقطيع والتفتيت والتقسيم شغّال في اليمن بشكل مخيف     لماذا تعد مهمة المبعوث الأممي إلى اليمن مستحيلة؟.. هذه أبرز الخلافات بين الحوثيين وحكومة هادي     الحوثيون يدعون القبائل للنفير الى مأرب ثأرا لمقتل "آل سبيعيان"     أمهات المختطفين في عدن تطالب "الانتقالي" بالكشف عن مصير المعتقلين     عاجل : اليمن.. تسجيل 19 إصابة جديدة بكورونا يرفع عدد الحالات إلى 1284     واتساب يعلن عن "4" مزايا جديدة طال انتظارها     مفوضية اللاجئين : الحرب تسببت بنزوح 13% من سكان اليمن وعملنا يقترب من نقطة الانهيار     الحضرمي يحذر العالم من كارثة منتظرة في البحر الأحمر     "من جديد".. موقع عبري مخاطباً الإنتقالي الجنوبي: إسرائيل كسبت صديقاً غير سري في اليمن     شاهد بالفيديو .. الجراد يجتاح العاصمة صنعاء     إحداها حظر لمس الكعبة.. السعودية تعلن إجراءات جديدة لموسم الحج     صحيفة : وفد الحوثيين رفض لقاء "غريفيث"     شركات الصرافة توقف البيع والشراء وتغلق أبوابها في عدن    
الرئيسية > رياضة

ليلة مدريد في جدة..نهائي كأس السوبر الإسباني يجمع الريال وأتليتكو

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 12 يناير, 2020 - 11:03 صباحاً ]

يلتقي قطبا مدريد، الريال وأتليتكو، مساء اليوم الأحد، في مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، التي يستضيفها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة السعودية.

ويسعى الفريقان إلى خطف الأضواء، والفوز بالكأس الإسبانية، بعد أن نجح ريال مدريد في إقصاء فالنسيا، فيما قدّم أتليتكو مدريد مباراة مميزة استطاع فيها إنهاء آمال برشلونة في المنافسة على الكأس.

ولم يُختبر ريال مدريد بشكل كبير في مباراته أمام فالنسيا، التي كانت متواضعة الأداء، حيث غاب عنها بعض نجوم النادي الملكي مثل غاريث بيل وكريم بنزيمة، بينما نجح جاره أتليتكو في مجاراة برشلونة الذي تقدم لمرتين وألغى له الحكم هدفين، لينجح في خطف بطاقة التأهل للنهائي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات