عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار اليمن

مجلس الإنقاذ يعزي في وفاة السلطان "قابوس".. فاجعة كبيرة لـ "اليمن "والعالم العربي 

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 11 يناير, 2020 - 11:24 مساءً ]

قدم مجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي، السبت، خالص العزاء والمواساة لسلطنة عمان قيادة وشعبا في وفاة سلطانها وباني نهضتها "قابوس بن سعيد".

وقال المجلس إنه تلقى ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة جلالة السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان المعظم، الراحل اليوم إلى رياض الرحمة والرضوان والخلود. 

وأفاد أن وفاة قائد عربي مثل السلطان قابوس فاجعة على شعبنا اليمني وعلى جميع شعوب أمتنا العربية والإسلامية، وعلى الإنسانية جمعاء التي خسرت برحيله اليوم أحد القادة التاريخيين الكبار الذين حفظوا لمقام الحكم هيبته وعدله ورصانته على نحو منقطع النظير. 

وأكد أنه في الوقت الذي يقدم فيه خالص العزاء وعميق المواساة إلى الأسرة المالكة الكريمة وعلى رأسها جلالة السلطان هيثم بن طارق البوسعيدي، وإلى الشعب العماني الشقيق، فإنه يعرب عن عميق الامتنان لسلطنة عمان قيادةً وشعباً على أياديها البيضاء ومواقفها الجليلة مع شعبنا في مختلف الأحوال وأحلك الظروف، وأبرزها موقف المشرف الداعم لشعبنا ووحدته واستقلاله، والرافض للعدوان عليه. 

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات