كاتب يمني : ساطور التقطيع والتفتيت والتقسيم شغّال في اليمن بشكل مخيف     لماذا تعد مهمة المبعوث الأممي إلى اليمن مستحيلة؟.. هذه أبرز الخلافات بين الحوثيين وحكومة هادي     الحوثيون يدعون القبائل للنفير الى مأرب ثأرا لمقتل "آل سبيعيان"     أمهات المختطفين في عدن تطالب "الانتقالي" بالكشف عن مصير المعتقلين     عاجل : اليمن.. تسجيل 19 إصابة جديدة بكورونا يرفع عدد الحالات إلى 1284     واتساب يعلن عن "4" مزايا جديدة طال انتظارها     مفوضية اللاجئين : الحرب تسببت بنزوح 13% من سكان اليمن وعملنا يقترب من نقطة الانهيار     الحضرمي يحذر العالم من كارثة منتظرة في البحر الأحمر     "من جديد".. موقع عبري مخاطباً الإنتقالي الجنوبي: إسرائيل كسبت صديقاً غير سري في اليمن     شاهد بالفيديو .. الجراد يجتاح العاصمة صنعاء     إحداها حظر لمس الكعبة.. السعودية تعلن إجراءات جديدة لموسم الحج     صحيفة : وفد الحوثيين رفض لقاء "غريفيث"     شركات الصرافة توقف البيع والشراء وتغلق أبوابها في عدن     الحكومة اليمنية : الحوثيون لايمتلكون أي نوايا للسلام.. والأخير يرد     الشيخ علي سالم الحريزي : المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى خرج عن الإطار الوطني ويشرعن للمحتل السعودي الإماراتي    
الرئيسية > عربي و دولي

الخطوط الجوية التركية توقف رحلاتها إلى العراق وإيران مؤقتا


الخطوط الجوية التركية توقف رحلاتها إلى العراق وإيران

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 09 يناير, 2020 - 04:38 مساءً ]

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية، الأربعاء، وقفا مؤقتا لرحلاتها إلى العراق وإيران، على خلفية التوترات بين طهران وواشنطن.

وذكرت مصادر في الشركة، أن الرحلات المجدولة المخطط لها إلى العراق وإيران، ستتوقف بشكل احترازي لغاية الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي (18:00 ت.غ) من الخميس، وذلك بسبب التوتر الحاصل بين إيران والولايات المتحدة.

وأشارت المصادر إلى أن الخطوط الجوية التركية، أخرجت العراق وإيران من رحلاتها التي تسيرها.

وذكرت أن طائرات الشركة ستمتنع من استخدام أجواء البلدين بشكل مؤقت.





مشاركة الخبر:

تعليقات