"شيخ قبلي في المهرة" يتوعد بمواجهة القوات السعودية عسكريا     "اعتصام المهرة" يدعو القبائل إلى طرد القوات السعودية من المحافظة     مسؤول يمني يطالب باجتماع استثنائي للسلطة المحلية في المهرة     قصف بالطيران واقتحامات مسلحة.. السعودية تعلن حربها على "المهرة" المناهضة لمشاريعها الاستعمارية     #المهره_تحت_نار_الاحتلال.. هاشتاج يشعل تويتر تضامنا مع أبناء شحن ورفضا لممارسات السعودية     اعتصام المهرة تطالب الحكومة بالتدخل لإيقاف الاعتداءات السعودية بحق المحافظة والسيادة الوطنية     قبائل المهرة توقف تعزيزات جديدة للقوات السعودية بالقرب من الغيضة والأخيرة ترد بالسلاح الثقيل     ‎وسط تحليق للأباتشي السعودية.. إصابة مواطن في "المهرة" خلال اقتحام مفرق "فوجيت" الفاصل بين شحن و"حات"‎     متحدث الجيش السوداني: مبادرة تبادل الأسرى مع الحوثيين وصلت مرحلة مرحلة متقدمة     برعاية من شيخ مشائخ سقطرى.. مغادرة عدد من الجنود العالقين في المهرة نحو الأرخبيل     مليشيات السعودية تعتدي على مواطنين في شحن بالمهرة واندلاع مواجهات عنيفة ..     إقرار زيادة جديدة في سعر مادة الديزل بحضرموت     يونيسيف تعلن توزيع معدات طبية على 300 مرفق صحي في اليمن     كلشات: ماتقوم به السعودية في المهرة هو احتلال كامل الأركان     فوضى عارمة في سقطرى يقودها الضباط المقالون من قيادة القوات الخاصة    
الرئيسية > تقنية

مايكروسوفت لن تدعم نظام تشغيل ويندوز 7 قريباً

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 09 يناير, 2020 - 11:56 صباحاً ]

أعلنت شركة مايكروسوفت، نهاية العمل بنسخة ويندوز7، ابتداء من تاريخ 14 يناير الجاري.

وأعلنت الشركة أن أجهزتها لن تدعم نظام تشغيل "ويندوز 7"، بعد 10 سنوات من عمل هذا النظام، الذي دشن في يوم 22 أكتوبر/تشرين الأول 2009.

ووفقا لموقع "ستاندرند ميديا"، ستقوم الأجهزة بتعطيل عمل النظام، لهذا أفضل طريقة لتفادي خسارة البيانات الخاصة هي تحميل "ويندوز 10".

وأوضحت مايكروسوفت أن نظام "ويندوز 10"، يعد أكثر أمانا ويوجد به أنظمة حماية قوية تستطيع الحفاظ على البيانات، ويبلغ سعر "ويندوز 10" نحو 155 دولار أمريكي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات