تعزيزات عسكرية سعودية تصل عدن     الحكومة تقول إن تصعيد الحوثيين ينسف جهود إنهاء الحرب والدفاع تدعو إلى رفع الجاهزية     سفراء الإتحاد الأوروبي يزورون صنعاء لبحث استئناف المحادثات السياسية     استمرار دعوات وقف تسليح السعودية وإنهاء انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن     وفاة 148 شخص في محافظة إب خلال 2019 نتيجة الكوليرا والإسهالات الحادة     ارتفاع ضحايا الهجوم على معسكر مأرب إلى أكثر من 70 قتيلاً وعشرات الجرحى     الحوثيون يعلنون انتهاء مهلة "استبدال الطبعة الجديدة" من العملة المحلية     "إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة     "سام" تنشر تقريرا عن جرائم وانتهاكات السعودية ومليشيات باكريت في المهرة     وفاة مهاجر يمني بعد تعرضه لعملية طعن في جزيرة يونانية     مجلة أمريكية: بن زايد ديكتاتور يدعم الانقلابات والمليشيات في المنطقة (ترجمة خاصة)     الجيش يشنّ هجوماً على مواقع للحوثيين في مديرية نهم شرق صنعاء    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية في سقطرى تبدأ بتنفيذ المخططات العمرانية في العاصمة حديبو

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 09 يناير, 2020 - 09:59 صباحاً ]

بدأت السلطة المحلية بمحافظة أرخبيل سقطرى تنفيذ المخططات العمرانية لشوارع في أحياء العاصمة حديبو.

وتأتي هذه الحملة بتوجيهات من محافظة المحافظة، رمزي محروس، لمكتب الأشغال العامة، عقب تعرض الشوارع للبناء العشوائي من قبل المواطنين، في ظل غياب لدور الجهات المختصة سابقاً، حيث شملت شملت الحملة شارعي (24 و 14) وإزالة البناء العشوائي، كما فتحت الشوارع الفرعية المؤدية إلى الشارع الرئيسي المسمى بشارع 30.

وأوضح مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة، عبدالسلام الجمحي، إلى أن الحملة تستهدف الأماكن التي وقع بها البناء العشوائي وفق وحدات الجوار.

من جانب آخر أشار مدير عام مكتب العقارات بالمحافظة، جميل ديموري، إلى أهمية تنفيذ المخططات العمرانية وفتح الشوارع الفرعية التي تخدم مصلحة العامة ومصلحة والمواطن بشكل خاص.

وأكد "ديموري" أن فتح شوارع الفرعية تساهم في إيصال الخدمات مجتمعية للشوارع الفرعية بين الأحياء السكنية وتسهل حركة التنقل.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات