بريطانيا تدرج 20 سعودياً على لائحة العقوبات لدورهم في قتل جمال خاشقجي     الأمم المتحدة تحذر من فقدان 19 مليون يمني لخدمات الرعاية الصحية     طائرة سعودية تنقل قيادات عسكرية من سقطرى إلى الرياض ..والانتقالي يتمرد ويرفض دعوة التحالف     كاتب يمني : ساطور التقطيع والتفتيت والتقسيم شغّال في اليمن بشكل مخيف     لماذا تعد مهمة المبعوث الأممي إلى اليمن مستحيلة؟.. هذه أبرز الخلافات بين الحوثيين وحكومة هادي     الحوثيون يدعون القبائل للنفير الى مأرب ثأرا لمقتل "آل سبيعيان"     أمهات المختطفين في عدن تطالب "الانتقالي" بالكشف عن مصير المعتقلين     عاجل : اليمن.. تسجيل 19 إصابة جديدة بكورونا يرفع عدد الحالات إلى 1284     واتساب يعلن عن "4" مزايا جديدة طال انتظارها     مفوضية اللاجئين : الحرب تسببت بنزوح 13% من سكان اليمن وعملنا يقترب من نقطة الانهيار     الحضرمي يحذر العالم من كارثة منتظرة في البحر الأحمر     "من جديد".. موقع عبري مخاطباً الإنتقالي الجنوبي: إسرائيل كسبت صديقاً غير سري في اليمن     شاهد بالفيديو .. الجراد يجتاح العاصمة صنعاء     إحداها حظر لمس الكعبة.. السعودية تعلن إجراءات جديدة لموسم الحج     صحيفة : وفد الحوثيين رفض لقاء "غريفيث"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية في سقطرى تبدأ بتنفيذ المخططات العمرانية في العاصمة حديبو

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 09 يناير, 2020 - 09:59 صباحاً ]

بدأت السلطة المحلية بمحافظة أرخبيل سقطرى تنفيذ المخططات العمرانية لشوارع في أحياء العاصمة حديبو.

وتأتي هذه الحملة بتوجيهات من محافظة المحافظة، رمزي محروس، لمكتب الأشغال العامة، عقب تعرض الشوارع للبناء العشوائي من قبل المواطنين، في ظل غياب لدور الجهات المختصة سابقاً، حيث شملت شملت الحملة شارعي (24 و 14) وإزالة البناء العشوائي، كما فتحت الشوارع الفرعية المؤدية إلى الشارع الرئيسي المسمى بشارع 30.

وأوضح مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة، عبدالسلام الجمحي، إلى أن الحملة تستهدف الأماكن التي وقع بها البناء العشوائي وفق وحدات الجوار.

من جانب آخر أشار مدير عام مكتب العقارات بالمحافظة، جميل ديموري، إلى أهمية تنفيذ المخططات العمرانية وفتح الشوارع الفرعية التي تخدم مصلحة العامة ومصلحة والمواطن بشكل خاص.

وأكد "ديموري" أن فتح شوارع الفرعية تساهم في إيصال الخدمات مجتمعية للشوارع الفرعية بين الأحياء السكنية وتسهل حركة التنقل.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات