تعزيزات عسكرية سعودية تصل عدن     الحكومة تقول إن تصعيد الحوثيين ينسف جهود إنهاء الحرب والدفاع تدعو إلى رفع الجاهزية     سفراء الإتحاد الأوروبي يزورون صنعاء لبحث استئناف المحادثات السياسية     استمرار دعوات وقف تسليح السعودية وإنهاء انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن     وفاة 148 شخص في محافظة إب خلال 2019 نتيجة الكوليرا والإسهالات الحادة     ارتفاع ضحايا الهجوم على معسكر مأرب إلى أكثر من 70 قتيلاً وعشرات الجرحى     الحوثيون يعلنون انتهاء مهلة "استبدال الطبعة الجديدة" من العملة المحلية     "إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة     "سام" تنشر تقريرا عن جرائم وانتهاكات السعودية ومليشيات باكريت في المهرة     وفاة مهاجر يمني بعد تعرضه لعملية طعن في جزيرة يونانية     مجلة أمريكية: بن زايد ديكتاتور يدعم الانقلابات والمليشيات في المنطقة (ترجمة خاصة)     الجيش يشنّ هجوماً على مواقع للحوثيين في مديرية نهم شرق صنعاء    
الرئيسية > رياضة

"ريال مدريد" يتأهل لنهائي السوبر الاسباني بثلاثية على فالنسيا

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 09 يناير, 2020 - 02:15 صباحاً ]

تأهل فريق ريال مدريد، الأربعاء، إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وتغلب ريال مدريد على نظيره فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف في المربع الذهبي للبطولة المقامة في السعودية، بذلك، ينتظر ريال مدريد في النهائي الفائز من لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد الذي سيقام غدًا الخميس.

جاءت المباراة مثيرة في مجملها من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف التقدم، ومع حلول الدقيقة 15 بادر الريال بالتسجيل عن طريق الألماني توني كروس لتزداد الإثارة في فعاليات اللقاء.

بعدها حاول لاعبو ريال مدريد مضاعفة النتيجة، قابله هجوم وضغط مكثف من جانب فالنسيا في رحلة بحث عن التعادل، ونجح إيسكو في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 39 ليخرج ريال مدريد متقدمًا من شوط المباراة الأول بهدفين دون رد.

لم تتغير الأمور كثيرًا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، وتواصلت الإثارة من الجانبين، حيث حاول لاعبو فالنسيا تسجيل هدف وتقليص النتيجة، وجاءت الدقيقة 65 لتشهد الهدف الثالث للريال عن طريق الكرواتي لوكا مودريتش.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين، لتأتي الدقيقة 90 وتشهد هدف حفظ ماء الوجه لفالنسيا عبر دانيال باريخو من ضربة جزاء، وينتزع "الملكي" بطاقة العبور لنهائي كأس السوبر.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات