بينها السعودية والعراق.. 28 دولة الأكثر خطورة للإصابة بكورونا     القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيون في مأرب     الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام     الهجرة الدولية تقدم مساعدات لـ263 طفلاً نازحاً يعانون من سوء التغذية في مأرب     وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض     وصول 3 طائرات مساعدات إلى صنعاء مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود     «موقع لندني» يفجر مفاجأة : الرئيس «هادي» يحسم اسم رئيس الحكومة اليمنية الجديدة     قيادي حوثي بارز: التحالف السعودي لم يقدم أي رؤية للسلام في اليمن     الحوثيون : ناقلتا وقود في طريقهما إلى ميناء الحديدة     شاهد في المحاكمة بتركيا: السعوديون طلبوا إشعال فرن بُعيد دخول خاشقجي للقنصلية     حكومة اليمن تطالب مجلس الأمن بحل أزمة خزان صافر النفطي     الإندبندنت: تقرير حقوقي يكشف ارتكاب "مليشيات الامارات"جرائم حرب داخل السجون اليمنية (ترجمة خاصة)     كاتب سعودي يثير غضب الكويت: ينتظركم مستقبل أسود!     وزير دفاع ورئيس أركان تركيا بليبيا : لدينا تعليمات من أردوغان بفعل ما يلزم لأجل الأشقاء الليبيين     ديكلاسيفايد : بريطانيا دربت جنود سعوديين في قواعد سلاح الجو الملكي مع استمرار حرب اليمن .. (تحقيق استقصائي)    
الرئيسية > رياضة

"ريال مدريد" يتأهل لنهائي السوبر الاسباني بثلاثية على فالنسيا

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 09 يناير, 2020 - 02:15 صباحاً ]

تأهل فريق ريال مدريد، الأربعاء، إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وتغلب ريال مدريد على نظيره فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف في المربع الذهبي للبطولة المقامة في السعودية، بذلك، ينتظر ريال مدريد في النهائي الفائز من لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد الذي سيقام غدًا الخميس.

جاءت المباراة مثيرة في مجملها من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف التقدم، ومع حلول الدقيقة 15 بادر الريال بالتسجيل عن طريق الألماني توني كروس لتزداد الإثارة في فعاليات اللقاء.

بعدها حاول لاعبو ريال مدريد مضاعفة النتيجة، قابله هجوم وضغط مكثف من جانب فالنسيا في رحلة بحث عن التعادل، ونجح إيسكو في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 39 ليخرج ريال مدريد متقدمًا من شوط المباراة الأول بهدفين دون رد.

لم تتغير الأمور كثيرًا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، وتواصلت الإثارة من الجانبين، حيث حاول لاعبو فالنسيا تسجيل هدف وتقليص النتيجة، وجاءت الدقيقة 65 لتشهد الهدف الثالث للريال عن طريق الكرواتي لوكا مودريتش.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين، لتأتي الدقيقة 90 وتشهد هدف حفظ ماء الوجه لفالنسيا عبر دانيال باريخو من ضربة جزاء، وينتزع "الملكي" بطاقة العبور لنهائي كأس السوبر.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات