"إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة     "سام" تنشر تقريرا عن جرائم وانتهاكات السعودية ومليشيات باكريت في المهرة     وفاة مهاجر يمني بعد تعرضه لعملية طعن في جزيرة يونانية     مجلة أمريكية: بن زايد ديكتاتور يدعم الانقلابات والمليشيات في المنطقة (ترجمة خاصة)     الجيش يشنّ هجوماً على مواقع للحوثيين في مديرية نهم شرق صنعاء     إحصائية تكشف ارتفاع نسبة شراء اليمنيين للعقار في تركيا     هل ترغب في التمتع بصحة جيدة طوال السنة؟!     فرنسا تنشر منظومة دفاعية في السعودية لـ"طمأنة الرياض"     منظمة أمريكية: أنشطة السعودية والإمارات في المهرة تواجه معارضة شعبية قوية     تحليل يتوقع استمرار الاضطرابات في 47 دولة عام 2020 من بينها اليمن (ترجمة خاصة)     تحذيرات أممية من مجاعة جديدة في اليمن     أزمة مشتقات نفطية.. مخطط إماراتي جديد للهيمنة على سوق النفط في "سقطرى"    
الرئيسية > منوعات

الأرصاد يتوقع هطول الأمطار في سقطرى وانخفاض الحرارة في المحافظات الجبلية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 06 يناير, 2020 - 01:07 صباحاً ]

توقع المركز اليمني للأرصاد، هطول أمطار خفيفة على جزيرة سقطرى، وانخفاض درجات الحرارة في المحافظات الجبلية.

وأكد المركز أن السحب المنخفضة تتكون على السواحل الجنوبية والشرقية وأرخبيل سقطرى، مع فرصة لهطول أمطار خفيفة عليها والمناطق الداخلية المحاذية لها خلال ساعات الصباح والصباح الباكر، ويظل الطقس صحو إلى غائم جزئياً على السواحل الغربية والمناطق الصحراوية.

وحذر سكان المرتفعات الجبلية من الأجواء الباردة نسبيا أثناء المساء والصباح الباكر خلال الساعات القادمة، كما حذر سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية لمحافظات صعدة، المحويت، حجة، ريمة، إب وتعز من تدني الرؤية الافقية بسبب تشكل الشابورة المائية أو الضباب.

وتوقع المركز انخفاض درجات الحرارة الصغرى ما بين درجة إلى ثلاث درجات مئوية خلال الـ24 ساعة المقبلة، وأوضح أن الطقس سيكون بارد نسبياً على المحافظات الجبلية مع تكون الشابورة المائية أو الضباب أثناء ساعات المساء والصباح الباكر على أجزاء من صعدة، المحويت، حجة، ريمة، إب وتعز.

وأشار إلى أن الطقس نهاراً سيكون غائم جزئياً وتتشكل قطع متفرقة من السحب الركامية مع احتمال هطول امطار خفيفة متفرقة خاصة على المحافظات الشمالية الغربية وقد تمتد شرقا الى اجزاء من الهضاب الداخلية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات