كيف أفسدت الإمارات الشرق الأوسط بدعم من واشنطن؟     وداعا للرفاهية .. السعوديون يواجهون التقشف والانكماش تحت حكم بن سلمان     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : من حق أبناء المهرة وسقطرى المطالبة بأقليم ضمن "اليمن الاتحادي"     مصادر : خلافات الانتقالي تعيق تشكيل الحكومة الجديدة في اليمن     الحوثيون : نجحنا في الحد من فيروس كورونا في مناطق سيطرتنا     الصحة اليمنية تطلق حملة تحصين للأطفال ضد الدفتيريا     الرئيس "هادي" يببعث ببرقية لنظيرة الأمريكي "ترامب".. ما مضمونها!!     الانتقالي ينعي وفاة قائد عسكري في ابين جنوب اليمن     بينها السعودية والعراق.. 28 دولة الأكثر خطورة للإصابة بكورونا     القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيون في مأرب     الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام     الهجرة الدولية تقدم مساعدات لـ263 طفلاً نازحاً يعانون من سوء التغذية في مأرب     وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض     وصول 3 طائرات مساعدات إلى صنعاء مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود     «موقع لندني» يفجر مفاجأة : الرئيس «هادي» يحسم اسم رئيس الحكومة اليمنية الجديدة    
الرئيسية > منوعات

الأرصاد يتوقع هطول الأمطار في سقطرى وانخفاض الحرارة في المحافظات الجبلية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 06 يناير, 2020 - 01:07 صباحاً ]

توقع المركز اليمني للأرصاد، هطول أمطار خفيفة على جزيرة سقطرى، وانخفاض درجات الحرارة في المحافظات الجبلية.

وأكد المركز أن السحب المنخفضة تتكون على السواحل الجنوبية والشرقية وأرخبيل سقطرى، مع فرصة لهطول أمطار خفيفة عليها والمناطق الداخلية المحاذية لها خلال ساعات الصباح والصباح الباكر، ويظل الطقس صحو إلى غائم جزئياً على السواحل الغربية والمناطق الصحراوية.

وحذر سكان المرتفعات الجبلية من الأجواء الباردة نسبيا أثناء المساء والصباح الباكر خلال الساعات القادمة، كما حذر سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية لمحافظات صعدة، المحويت، حجة، ريمة، إب وتعز من تدني الرؤية الافقية بسبب تشكل الشابورة المائية أو الضباب.

وتوقع المركز انخفاض درجات الحرارة الصغرى ما بين درجة إلى ثلاث درجات مئوية خلال الـ24 ساعة المقبلة، وأوضح أن الطقس سيكون بارد نسبياً على المحافظات الجبلية مع تكون الشابورة المائية أو الضباب أثناء ساعات المساء والصباح الباكر على أجزاء من صعدة، المحويت، حجة، ريمة، إب وتعز.

وأشار إلى أن الطقس نهاراً سيكون غائم جزئياً وتتشكل قطع متفرقة من السحب الركامية مع احتمال هطول امطار خفيفة متفرقة خاصة على المحافظات الشمالية الغربية وقد تمتد شرقا الى اجزاء من الهضاب الداخلية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات