مسؤول حكومي: سقطرى ستظل يمنية ولن نفرط بشبر واحد منها     وثيقة تكشف تماهي قائد اللواء الأول مشاه بحري في سقطرى مع مليشيات الإمارات ..     سلط الضوء على واقع الإغاثة..تقرير يتهم الأمم المتحدة بالتخلي عن مسؤوليتها الإنسانية في اليمن     نقابة الصحفيين اليمنيين تدين انتهاكات مليشيا الإمارات لمنتسبيها في عدن     الأمم المتحدة: اليمن لايزال يشهد أسوأ أزمة إنسانية في العالم مع دخول الحرب عامها الخامس     إحصائية: مقتل وجرح أكثر من 42 ألف يمني خلال 5 سنوات من الحرب     حقوقيون يطالبون الأمم المتحدة بدور فعال لحماية حقوق الإنسان في اليمن     "غريفيث": موجة التصعيد الدائرة في "الجوف" اليمنية مثيرة للإحباط     "هادي" يعين رئيسا جديدا لهيئة الأركان     الإمارات في مهمة تفكيك معسكرات "سقطرى".. صفقة إماراتية سعودية لتقاسم النفوذ شرقي اليمن     غريفيث في لقاء تشاوري بالأردن: اليمن في مفترق طرق وعلى الجميع تقديم تنازلات     بحضور كفاين وبن نيمر.. مؤسسة كويتية تدشن توزيع قوارب ومعدات لصيادي المهرة     انتقد سرعة الطقم.. مقتل مواطن على يد أحد عناصر مليشيات الانتقالي في عدن     مسلحون يغتالون مواطنا في القطن بحضرموت     فريق خيبل المهرة يختتم مشاركته في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة    
الرئيسية > منوعات

الأرصاد يتوقع هطول الأمطار في سقطرى وانخفاض الحرارة في المحافظات الجبلية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 06 يناير, 2020 - 01:07 صباحاً ]

توقع المركز اليمني للأرصاد، هطول أمطار خفيفة على جزيرة سقطرى، وانخفاض درجات الحرارة في المحافظات الجبلية.

وأكد المركز أن السحب المنخفضة تتكون على السواحل الجنوبية والشرقية وأرخبيل سقطرى، مع فرصة لهطول أمطار خفيفة عليها والمناطق الداخلية المحاذية لها خلال ساعات الصباح والصباح الباكر، ويظل الطقس صحو إلى غائم جزئياً على السواحل الغربية والمناطق الصحراوية.

وحذر سكان المرتفعات الجبلية من الأجواء الباردة نسبيا أثناء المساء والصباح الباكر خلال الساعات القادمة، كما حذر سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية لمحافظات صعدة، المحويت، حجة، ريمة، إب وتعز من تدني الرؤية الافقية بسبب تشكل الشابورة المائية أو الضباب.

وتوقع المركز انخفاض درجات الحرارة الصغرى ما بين درجة إلى ثلاث درجات مئوية خلال الـ24 ساعة المقبلة، وأوضح أن الطقس سيكون بارد نسبياً على المحافظات الجبلية مع تكون الشابورة المائية أو الضباب أثناء ساعات المساء والصباح الباكر على أجزاء من صعدة، المحويت، حجة، ريمة، إب وتعز.

وأشار إلى أن الطقس نهاراً سيكون غائم جزئياً وتتشكل قطع متفرقة من السحب الركامية مع احتمال هطول امطار خفيفة متفرقة خاصة على المحافظات الشمالية الغربية وقد تمتد شرقا الى اجزاء من الهضاب الداخلية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات