شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار    
الرئيسية > أخبار اليمن

تدشين العمل بآليات الشحن والتفريغ الجديدة بميناء المكلا في حضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 05 يناير, 2020 - 02:57 مساءً ]

دُشن في ميناء المكلا بمحافظة حضرموت، اليوم، العمل بآليات الشحن والتفريغ الجديدة، في إطار المساعي لتطوير الميناء، الذي تعرض لسيطرة القاعدة في 2016، قبل أن تحدّ إجراءات تحالف السعودية والإمارات من نشاطه.

وفي التدشين، قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر العربي، سالم باسمير، إن الآليات الجديدة التي تم تدشين العمل بها تأتي ضمن الخطة التطويرية للمؤسسة وبتمويل ذاتي منها، وتشتمل على رافعة شوكية ??طن للحاويات "فراري صناعة إيطالية"، ورافعة "ريتش ستكر" للحاويات ??طن نوع "فراري صناعة إيطالية"، وقاطرتين بريتين للحاويات "صناعة بلجيكية"، ومقطورتين حاويات "صناعة سيرلانكية" ومولدين كهربائيين قوة 250 KVA، حسبما نقلت وكالة الأنباء الرسمية (سبأ).

ودعت السلطة المحلية في المحافظة قيادة المؤسسة لبذل مزيد من الجهود للتطوير في هذا المرفق الحيوي الذي يعد من أهم المرافق بحضرموت، في سبيل إحداث نقلة نوعية في الميناء، ستنعكس ثمارها على حركة الاستيراد والتصدير وزيادة الموارد وتوفير فرص العمل للمواطنين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات