القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ شبوة يلتقي قيادة الائتلاف الوطني الجنوبي قبل تأسيس فرعه في المحافظة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 05 يناير, 2020 - 09:53 صباحاً ]

ناقش اجتماع برئاسة محافظ محافظة شبوة، محمد صالح بن عديو، التجهيزات لتأسيس فرع الائتلاف الوطني الجنوبي في المحافظة.

وقال المحافظ بن عديو، في لقاءه مع قيادات الائتلاف، واللجنة الإشرافية التابعة للائتلاف في المحافظة، إن تواجد المكونات الوطنية الحكيمة، يشكل أهمية كبيرة في بناء المحافظة والوطن بشكل عام، معبراً عن أمله في أن يكون فرع الائتلاف رافداً للمحافظة في كل ما يعزز الدولة ومشروعها وتواجدها.

في الإطار ذاته أشار رئيس اللجنة الإشرافية، مقبل لكرش، أن اللقاء يهدف إلى المضي قدماً في تحضيرات إنشاء فرع الائتلاف في شبوة.

وأكّد التزام الائتلاف التزاماً كلياً بوثيقة الإشهار، دعماً لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي، وستبقى مواقف الائتلاف ثابتة، وستكون سنداً لقيادة المحافظة لما تقتضيه المرحلة الراهنة.

وأشاد اللقاء بالإجراءات الأمنية في شبوة، والخطوات التي اتخذتها المحافظة في سبيل إعادة الأمن والاستقرار لشبوة بعد طرد المليشيات المسلحة، داعياً إلى الالتفاف مع الشرعية والدولة الاتحادية الجديدة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات