تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

قتلى وجرحى من القوات الحكومية في هجوم لمليشيات الانتقالي بأبين


مقتل وإصابة 4 جنود في هجوم للانتقالي بالمحفد في أبين

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 31 ديسمبر, 2019 - 04:08 مساءً ]

قتل وأصيب 4 جنود من القوات الحكومية، اليوم الثلاثاء، في هجوم شنته مليشات الانتقالي على مواقع لها في محافظة أبين.

وقالت مصادر عسكرية إن مليشيات الانتقالي التابعة للإمارات، شنت هجوما مباغتا على مواقع للقوات الحكومية في مديرية المحفد، ما أدى إلى مقتل جندي وإصابة ثلاثة آخرين.

وأضافت أن المسلحين التابعين للانتقالي هاجموا دورية عسكرية لقوات الجيش الوطني وسط مدينة المحفد.

وجاء الهجوم عقب مرور أكثر من شهر على تعثر اتفاق الرياض الموقع بين الحكومة ومليشيات الانتقالي، ولم يتم تنفيذ ثلاثة من أبرز بنود الملحقين والعسكري والأمني فيه.

وتشهد المحفد، من وقت لآخر، هجمات مماثلة يشنها مسلحو ما يسمى "المجلس الانتقالي" المدعوم إماراتيا ضد القوات الحكومية المتمركزة في المديرية.





مشاركة الخبر:

تعليقات