"إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة     "سام" تنشر تقريرا عن جرائم وانتهاكات السعودية ومليشيات باكريت في المهرة     وفاة مهاجر يمني بعد تعرضه لعملية طعن في جزيرة يونانية     مجلة أمريكية: بن زايد ديكتاتور يدعم الانقلابات والمليشيات في المنطقة (ترجمة خاصة)     الجيش يشنّ هجوماً على مواقع للحوثيين في مديرية نهم شرق صنعاء     إحصائية تكشف ارتفاع نسبة شراء اليمنيين للعقار في تركيا     هل ترغب في التمتع بصحة جيدة طوال السنة؟!     فرنسا تنشر منظومة دفاعية في السعودية لـ"طمأنة الرياض"     منظمة أمريكية: أنشطة السعودية والإمارات في المهرة تواجه معارضة شعبية قوية     تحليل يتوقع استمرار الاضطرابات في 47 دولة عام 2020 من بينها اليمن (ترجمة خاصة)     تحذيرات أممية من مجاعة جديدة في اليمن     أزمة مشتقات نفطية.. مخطط إماراتي جديد للهيمنة على سوق النفط في "سقطرى"    
الرئيسية > منوعات

السعودية ترفض السماح لفنان يمني بإحياء حفل في مدينة جدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 31 ديسمبر, 2019 - 02:31 صباحاً ]

رفضت السلطات السعودية، السماح للفنان اليمني "صلاح الأخفش"، بإحياء حفل في مدينة جدة وتوعدت بالتحقيق.

وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية “تركي آل الشيخ”، أنه سيتم التحقيق في دعوة المطرب اليمني، “صلاح الأخفش”، لحفل في محافظة جدة، بعد إساءته للملك “سلمان بن عبدالعزيز” في أغانيه.

وأضاف “آل شيخ” في تغريدة عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، أن هذا الأمر “غير مقبول تماما وسنحقق ‏في الموضوع ونتخذ اللازم حالا‎”.

وتداول ناشطون صورة لتغريدة لـ”الأخفش” أعلن خلالها عن إحياء حفل غنائي يوم الخميس المقبل بجدة، ضمن ‏مهرجان “أنغامي” الترفيهي، قبل أن يقوم بحذفها لاحقا.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات