وثيقة تكشف تماهي قائد اللواء الأول مشاه بحري في سقطرى مع مليشيات الإمارات ..     سلط الضوء على واقع الإغاثة..تقرير يتهم الأمم المتحدة بالتخلي عن مسؤوليتها الإنسانية في اليمن     نقابة الصحفيين اليمنيين تدين انتهاكات مليشيا الإمارات لمنتسبيها في عدن     الأمم المتحدة: اليمن لايزال يشهد أسوأ أزمة إنسانية في العالم مع دخول الحرب عامها الخامس     إحصائية: مقتل وجرح أكثر من 42 ألف يمني خلال 5 سنوات من الحرب     حقوقيون يطالبون الأمم المتحدة بدور فعال لحماية حقوق الإنسان في اليمن     "غريفيث": موجة التصعيد الدائرة في "الجوف" اليمنية مثيرة للإحباط     "هادي" يعين رئيسا جديدا لهيئة الأركان     الإمارات في مهمة تفكيك معسكرات "سقطرى".. صفقة إماراتية سعودية لتقاسم النفوذ شرقي اليمن     غريفيث في لقاء تشاوري بالأردن: اليمن في مفترق طرق وعلى الجميع تقديم تنازلات     بحضور كفاين وبن نيمر.. مؤسسة كويتية تدشن توزيع قوارب ومعدات لصيادي المهرة     انتقد سرعة الطقم.. مقتل مواطن على يد أحد عناصر مليشيات الانتقالي في عدن     مسلحون يغتالون مواطنا في القطن بحضرموت     فريق خيبل المهرة يختتم مشاركته في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة     عاصفة رملية تجتاح المهرة وعدة محافظات يمنية    
الرئيسية > منوعات

السعودية ترفض السماح لفنان يمني بإحياء حفل في مدينة جدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 31 ديسمبر, 2019 - 02:31 صباحاً ]

رفضت السلطات السعودية، السماح للفنان اليمني "صلاح الأخفش"، بإحياء حفل في مدينة جدة وتوعدت بالتحقيق.

وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية “تركي آل الشيخ”، أنه سيتم التحقيق في دعوة المطرب اليمني، “صلاح الأخفش”، لحفل في محافظة جدة، بعد إساءته للملك “سلمان بن عبدالعزيز” في أغانيه.

وأضاف “آل شيخ” في تغريدة عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، أن هذا الأمر “غير مقبول تماما وسنحقق ‏في الموضوع ونتخذ اللازم حالا‎”.

وتداول ناشطون صورة لتغريدة لـ”الأخفش” أعلن خلالها عن إحياء حفل غنائي يوم الخميس المقبل بجدة، ضمن ‏مهرجان “أنغامي” الترفيهي، قبل أن يقوم بحذفها لاحقا.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات