بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يقرون بمقتل 2 من قياداتهم العسكرية في صعدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 31 ديسمبر, 2019 - 12:55 صباحاً ]

أقرت جماعة الحوثي المسلحة، يوم الاثنين، بمقتل قائدين عسكريين ينتميان لمحافظة صعدة معقل زعيم الجماعة، في معارك ضد الجيش اليمني.

وقامت الجماعة بتشييع العقيد برقان مطلق يحيى راشد ثالبة، والنقيب أسامة خالد يحيى البرطي، بعد الصلاة عليهما في جامع الشهداء بأمانة العاصمة، وتم دفنهما في محافظة صعدة، وفق ما نشرت وكالة سبأ التابعة للجماعة.

ولم تكشف الجماعة مكان وتفاصيل مقتل الرجلين، لكنها قالت بأنهما قتلا في معارك ضد قوات العدوان، في إشارة لقوات التحالف والجيش اليمني.

ويقتل عشرات المسلحين والقيادات التابعة للجماعة بشكل يومي، في معارك تشهدها عدد من المحافظات اليمنية، وعلى الحدود مع السعودية، منذ اندلاع الحرب قبل خمس سنوات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات