الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن     الحكومة تجدد اشتراطها زيارة "محمد قحطان" لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين     رصد زلزال متوسط بالقرب من أرخبيل سقطرى     المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيات الانتقالي بعدن تختطف شابين دافعا عن قريبة لهما تحرش بها جندي


اختطاف شابين في عدن بسبب دفاعهما عن قريبة لهما تحرش بها جندي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 30 ديسمبر, 2019 - 05:58 مساءً ]

أفاد شهود عيان، اليوم الاثنين، أن مليشيات الانتقالي في عدن، المسيطرة على المدينة، اختطفت شابين من أبناء عدن على خلفية دفاعهما عن قريبة لهما تعرضت للتحرش من قبل أحد الجنود.

وقال الشهود إن مليشيات الانتقالي اعتدت على الشابين  بالضرب داخل أحد معتقلاتها إثر قيامهما بالدفاع عن قريبة لهما تعرضت للتحرش والملاحقة من قبل جندي يعمل في شرطة عدن.

وأضاف الشهود أن الجندي لاحق فتاة في السادسة عشر من العمر في شوارع مديرية المنصورة بعدن إلى مقربة من بيتها، ليتعرض للضرب من قبل شقيقيها بعد إخبارها لهم أنه بقي يلاحقها.

وبعد ساعات من الواقعة، اقتحمت مجاميع مسلحة تابعة لإدارة أمن عدن حي بلوك 32 في مديرية المنصورة وبدأوا في اعتقال بعض شباب الحي بحجة أنهم مطلوبين للأمن قبل أن يتدخل شقيق الفتاة وقريبها ويسلما نفسيهما للجنود.

وأشار الشهود إلى أن الشابين ما يزالان مختطفين لدى إدارة الأمن في عدن، لافتة إلى أن الجندي الذي تعرض للفتاة من ضمن المشاركين في الاعتداء على أشقائها.

ومنذ مطلع أغسطس الماضي، تسيطر مليشيات الانتقالي التابعة للإمارات على عدن، وتنفذ حملات اعتقالات واسعة في أوساط المواطنين، بين الحين والآخر.





مشاركة الخبر:

تعليقات