تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

وقفة احتجاجية في عدن للمطالبة بكشف نتائج التحقيقات في قضية اغتيال الحمادي


المشاركون طالبوا بالكشف عن التحقيقات مع خلية اغتيال العميد عدنان الحمادي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 29 ديسمبر, 2019 - 05:31 مساءً ]

نفذ ناشطون وقفة احتجاجية صباح اليوم الأحد أمام مقر النائب العام في العاصمة المؤقتة عدن للمطالبة بالكشف عن التحقيقات مع خلية اغتيال العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع.

وفي بيان صدر عن الوقفة، عبر المحتجون عن تجديد الثقة باللجنة الرئاسية برئاسة النائب العام الدكتور علي الأعوش المعنية بالتحقيق في قضية اغتيال العميد عدنان الحمادي، وطالبوا بكشف الحقيقة للرأي العام.

وحيا البيان الجهود التي بذلتها اللجنة الرئاسية "في استكمال ملف التحقيقات والدفع به ليأخذ طريقه لمحاكمة تفضي لكبح الجريمة السياسية ولجمها والكشف الشفاف عن القوى الخفية التي تغذيها وتمولها وتنفذها".

في ذات الوقت، أكد البيان على أن فعلهم الشعبي والاحتجاجي "لن يسمح بتحقيق أهداف الاغتيال".

ودعا البيان "كل القوى الحية لمواصلة تعبيراتها السلمية لتأصيل فعل مدني شعبي مقاوم للفاشيات المتغولة على هامش الحرب".





مشاركة الخبر:

تعليقات