وصف مهمته بالمعقدة.. غريفيث يقول إن الوضع في اليمن يزداد سوءًا ومجاعة تلوح بالأفق     وفاة رئيس وزراء السودان السابق بفيروس كورونا     سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر     وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج     أبو ظبي تبدأ بتسيير رحلات جوية منتظمة إلى تل أبيب     المهرة.. تنفيذ ندوة علمية بعنوان "العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع"     خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)     الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي     مسؤول سابق يُلمِّح إلى الدور القادم على السعودية في حال ذهبت لتقسيم اليمن     الصحة العالمية تؤكد استمرار دعمها للقطاع الصحي في اليمن     المهرة.. اجتماع يناقش قضايا تمكين دور المرأة اقتصادياً     كونوا حذرين.. عودة عملية احتيال على "واتس آب" تحظر حسابك وتسمح للغرباء بقراءة محادثاتك!     خلال 10 أشهر.. الصحة العالمية: أكثر من 200 ألف إصابة و 53 وفاة بالكوليرا في اليمن     "مسؤول حكومي" يحذر من مخاطر تشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     لقاء يناقش تأثيث قاعتين لمحو الأمية بالمهرة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سيول الأمطار في أرخبيل سقطرى تقطع الطرق وتعيق حركة المواطنين (فيديو)

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 28 ديسمبر, 2019 - 03:09 مساءً ]

قالت مصادر محلية إن محافظة أرخبيل سقطرى تشهد هطول أمطار غزيرة منذ نهاية الأسبوع الماضي، ما أدى إلى خسائر كبيرة.

وأشارت إلى أن الأمطار الغزيرة والمستمرة منذ الخميس الماضي، تحولت إلى سيول جرفت سيارات المواطنين وممتلكاتهم، كما أعاقت حركة مرور المواطنين في بعض المناطق.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي انهيارات صخرية في العاصمة حديبوه والمناطق الغربية لأرخبيل سقطرى.

وأدت الأمطار الغزيرة والسيول الجارفة إلى انهيارات صخرية قطعت طريق المطار الرابط بين العاصمة حديبوه والمناطق الغربية، حسب مصادر إعلامية.

فيديو الأمطار والسيول 

وكان مدير التنبؤ الدولي "جايسون نيكولاس" كشف أمس الجمعة، عن وجود ثلاثة منخفضات جوية في بحر العرب تتأثر بسببها سواحل اليمن وعمان وسقطرى.

وقال "نيكولاس"  في تغريدة له على صفحته  على موقع التدوين المصغر "تويتر" إنه رصد ثلاثة منخفضات بحرية ستؤدي إلى سقوط أمطار على سواحل اليمن وعمان وسقطرى خلال الأيام المقبلة، مع احتمال أن يكون إعصار مداري.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات