بدعم من لجنة الاعتصام السلمي.. افتتاح مشروع طريق بادية بيت زياد ووادي المسيلة     المهرة: تسليم مولد كهربائي ومعدات لمكتب الأشغال العامة     دخول سفينة إماراتية إلى ميناء سقطرى "بطريقة مخالفة" .. ما هي حمولتها ؟     أبين: مقتل وإصابة 7 أشخاص في اشتباكات على خلفية ثأر بلودر     مليشيا الإنتقالي تفرض اتاوات مالية على مالكي الشاحنات في أبين     إحتجاجات غاضبة وقطع للطرقات في المكلا احتجاجا على تردي الاوضاع     البنك المركزي يصدر قرارات عاجلة لإيقاف نزيف العملة وفوضى شركات الصرافة     الإمارات تتجاوز الشرعية والسلطات المحلية في سقطرى وتدخل سفينتها دون تفتيش أو إجراءات قانونية     لمناقشة احتياجاتهم.. محافظ المهرة يلتقي بشخصيات وأعيان بيت مشره بن رعفيت     انهيار كبير للريال اليمني.. تعرف على أسعار الصرف في صنعاء وعدن     بعد انقطاع دام 23 سنة.. اعتماد أول سفير سوداني في واشنطن     "محافظ المهرة" يلتقي قائد حرس الحدود بالجمهورية في ختام زيارته للمحافظة     اتهمت جماعة الحوثي بإطلاقه.. السعودية تعلن عن إصابات وتضرر مركبات بمقذوف عسكري     بسبب كورونا.. الخارجية تفرض عدة إجراءات على الأجانب والمقيمين لدخول اليمن     في لقاء افتتاح الدوري التصنيفي بالمهرة.. الساحل يكتسح حوف برباعية نظيفة    
الرئيسية > عربي و دولي

السعودية وقطر تطمئنان على صحة سلطان عمان على خلفية شائعات مقلقة


السعودية وقطر تطمئنان على صحة سلطان عمان

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 26 ديسمبر, 2019 - 06:03 مساءً ]

أجرى وزيرا خارجية السعودية وقطر، فيصل بن فرحان، ومحمد بن عبد الرحمن آل ثاني، اتصالين مع نظيرهما العماني، يوسف بن علوي، للاطمئنان على صحة السلطان قابوس وسط شائعات عن تدهور وضعه.

وأكدت الخارجية العمانية على حسابها الرسمي في "تويتر" مساء أمس الأربعاء أن الوزيرين الخليجيين نقلا في الاتصالين المنفصلين "التحيات والتمنيات" إلى السلطان قابوس من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وأمير دولة قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني.

ويأتي الاتصالان على خلفية تداول شائعات في مواقع التواصل الاجتماعي عن تدهور صحة السلطان قابوس البالغ من العمر 79 عاما، وذلك بعد زيارته إلى بلجيكا لدواع طبية في وقت سابق من الشهر الجاري، ما يعد ثالث رحلة علاجية خارجية له على الأقل منذ عام 2014.

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات