نقابة الصحفيين اليمنيين تدين انتهاكات مليشيا الإمارات لمنتسبيها في عدن     الأمم المتحدة: اليمن لايزال يشهد أسوأ أزمة إنسانية في العالم مع دخول الحرب عامها الخامس     إحصائية: مقتل وجرح أكثر من 42 ألف يمني خلال 5 سنوات من الحرب     حقوقيون يطالبون الأمم المتحدة بدور فعال لحماية حقوق الإنسان في اليمن     "غريفيث": موجة التصعيد الدائرة في "الجوف" اليمنية مثيرة للإحباط     "هادي" يعين رئيسا جديدا لهيئة الأركان     الإمارات في مهمة تفكيك معسكرات "سقطرى".. صفقة إماراتية سعودية لتقاسم النفوذ شرقي اليمن     غريفيث في لقاء تشاوري بالأردن: اليمن في مفترق الطرق وعلى الجميع تقديم تنازلات     بحضور كفاين وبن نيمر.. مؤسسة كويتية تدشن توزيع قوارب ومعدات لصيادي المهرة     انتقد سرعة الطقم.. مقتل مواطن على يد أحد عناصر مليشيات الانتقالي في عدن     مسلحون يغتالون مواطنا في القطن بحضرموت     فريق خيبل المهرة يختتم مشاركته في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة     عاصفة رملية تجتاح المهرة وعدة محافظات يمنية     سقطرى تشهد تمرداً جديداً في ظل صمت قيادة القوات السعودية في الأرخبيل     السعودية تمنع دخول المعتمرين والسائحين "لمنع انتشار كورونا"    
الرئيسية > تقنية

كيف تتجنب أخطاء الشحن وتمنح بطارية هاتفك عمراً أطول؟

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 26 ديسمبر, 2019 - 01:07 مساءً ]

أكد دومينيك شولت، مدير شركة "BatterieIngenieure " الألمانية، أن مستخدم الهاتف الذكي، الذي يتركه يشحن خلال الليل ولا يفصله عن الشحن بعد أن يصل إلى 100%، يقلل من إنتاجية البطارية.

ووفقًا للخبير، تقل إنتاجية بطارية الهاتف الذكي بشكل أبطأ عند مستوى شحن يبلغ 30-5%، في الوقت نفسه، نصح بشحن الأجهزة، على سبيل المثال، في الصباح.

وبحسب مجلة "Business Insider"، تتعرض جميع بطاريات الليثيوم أيون بطريقة أو بأخرى إلى "التقدم في السن" بسبب التغيرات في التركيب الكيميائي، وبالتالي لها فترة خدمة محدودة. بالإضافة إلى ذلك، قد لا يكون لاهتمامك ببطارية هاتفك الذكي أي تأثير ملحوظ في حالة تغيير الجهاز كل عامين أو أقل.

في وقت سابق، أبلغ رئيس الموقع التكنولوجي "Hi-Tech Mail.ru"، دميتري ريابين، وكالة "سبوتنيك"، أن شحن الهاتف الذكي بنسبة 100%، وكذلك تفريغ البطارية بالكامل، يقلل من عمر البطارية.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات