مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : من حق أبناء المهرة وسقطرى المطالبة بأقليم ضمن "اليمن الاتحادي"     مصادر : خلافات الانتقالي تعيق تشكيل الحكومة الجديدة في اليمن     الحوثيون : نجحنا في الحد من فيروس كورونا في مناطق سيطرتنا     الصحة اليمنية تطلق حملة تحصين للأطفال ضد الدفتيريا     الرئيس "هادي" يببعث ببرقية لنظيرة الأمريكي "ترامب".. ما مضمونها!!     الانتقالي ينعي وفاة قائد عسكري في ابين جنوب اليمن     بينها السعودية والعراق.. 28 دولة الأكثر خطورة للإصابة بكورونا     القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيون في مأرب     الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام     الهجرة الدولية تقدم مساعدات لـ263 طفلاً نازحاً يعانون من سوء التغذية في مأرب     وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض     وصول 3 طائرات مساعدات إلى صنعاء مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود     «موقع لندني» يفجر مفاجأة : الرئيس «هادي» يحسم اسم رئيس الحكومة اليمنية الجديدة     قيادي حوثي بارز: التحالف السعودي لم يقدم أي رؤية للسلام في اليمن     الحوثيون : ناقلتا وقود في طريقهما إلى ميناء الحديدة    
الرئيسية > تقنية

كيف تتجنب أخطاء الشحن وتمنح بطارية هاتفك عمراً أطول؟

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 26 ديسمبر, 2019 - 01:07 مساءً ]

أكد دومينيك شولت، مدير شركة "BatterieIngenieure " الألمانية، أن مستخدم الهاتف الذكي، الذي يتركه يشحن خلال الليل ولا يفصله عن الشحن بعد أن يصل إلى 100%، يقلل من إنتاجية البطارية.

ووفقًا للخبير، تقل إنتاجية بطارية الهاتف الذكي بشكل أبطأ عند مستوى شحن يبلغ 30-5%، في الوقت نفسه، نصح بشحن الأجهزة، على سبيل المثال، في الصباح.

وبحسب مجلة "Business Insider"، تتعرض جميع بطاريات الليثيوم أيون بطريقة أو بأخرى إلى "التقدم في السن" بسبب التغيرات في التركيب الكيميائي، وبالتالي لها فترة خدمة محدودة. بالإضافة إلى ذلك، قد لا يكون لاهتمامك ببطارية هاتفك الذكي أي تأثير ملحوظ في حالة تغيير الجهاز كل عامين أو أقل.

في وقت سابق، أبلغ رئيس الموقع التكنولوجي "Hi-Tech Mail.ru"، دميتري ريابين، وكالة "سبوتنيك"، أن شحن الهاتف الذكي بنسبة 100%، وكذلك تفريغ البطارية بالكامل، يقلل من عمر البطارية.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات