"إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة     "سام" تنشر تقريرا عن جرائم وانتهاكات السعودية ومليشيات باكريت في المهرة     وفاة مهاجر يمني بعد تعرضه لعملية طعن في جزيرة يونانية     مجلة أمريكية: بن زايد ديكتاتور يدعم الانقلابات والمليشيات في المنطقة (ترجمة خاصة)     الجيش يشنّ هجوماً على مواقع للحوثيين في مديرية نهم شرق صنعاء     إحصائية تكشف ارتفاع نسبة شراء اليمنيين للعقار في تركيا     هل ترغب في التمتع بصحة جيدة طوال السنة؟!     فرنسا تنشر منظومة دفاعية في السعودية لـ"طمأنة الرياض"     منظمة أمريكية: أنشطة السعودية والإمارات في المهرة تواجه معارضة شعبية قوية     تحليل يتوقع استمرار الاضطرابات في 47 دولة عام 2020 من بينها اليمن (ترجمة خاصة)     تحذيرات أممية من مجاعة جديدة في اليمن     أزمة مشتقات نفطية.. مخطط إماراتي جديد للهيمنة على سوق النفط في "سقطرى"    
الرئيسية > تقنية

كيف تتجنب أخطاء الشحن وتمنح بطارية هاتفك عمراً أطول؟

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 26 ديسمبر, 2019 - 01:07 مساءً ]

أكد دومينيك شولت، مدير شركة "BatterieIngenieure " الألمانية، أن مستخدم الهاتف الذكي، الذي يتركه يشحن خلال الليل ولا يفصله عن الشحن بعد أن يصل إلى 100%، يقلل من إنتاجية البطارية.

ووفقًا للخبير، تقل إنتاجية بطارية الهاتف الذكي بشكل أبطأ عند مستوى شحن يبلغ 30-5%، في الوقت نفسه، نصح بشحن الأجهزة، على سبيل المثال، في الصباح.

وبحسب مجلة "Business Insider"، تتعرض جميع بطاريات الليثيوم أيون بطريقة أو بأخرى إلى "التقدم في السن" بسبب التغيرات في التركيب الكيميائي، وبالتالي لها فترة خدمة محدودة. بالإضافة إلى ذلك، قد لا يكون لاهتمامك ببطارية هاتفك الذكي أي تأثير ملحوظ في حالة تغيير الجهاز كل عامين أو أقل.

في وقت سابق، أبلغ رئيس الموقع التكنولوجي "Hi-Tech Mail.ru"، دميتري ريابين، وكالة "سبوتنيك"، أن شحن الهاتف الذكي بنسبة 100%، وكذلك تفريغ البطارية بالكامل، يقلل من عمر البطارية.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات