وثيقة تكشف تماهي قائد اللواء الأول مشاه بحري في سقطرى مع مليشيات الإمارات ..     سلط الضوء على واقع الإغاثة..تقرير يتهم الأمم المتحدة بالتخلي عن مسؤوليتها الإنسانية في اليمن     نقابة الصحفيين اليمنيين تدين انتهاكات مليشيا الإمارات لمنتسبيها في عدن     الأمم المتحدة: اليمن لايزال يشهد أسوأ أزمة إنسانية في العالم مع دخول الحرب عامها الخامس     إحصائية: مقتل وجرح أكثر من 42 ألف يمني خلال 5 سنوات من الحرب     حقوقيون يطالبون الأمم المتحدة بدور فعال لحماية حقوق الإنسان في اليمن     "غريفيث": موجة التصعيد الدائرة في "الجوف" اليمنية مثيرة للإحباط     "هادي" يعين رئيسا جديدا لهيئة الأركان     الإمارات في مهمة تفكيك معسكرات "سقطرى".. صفقة إماراتية سعودية لتقاسم النفوذ شرقي اليمن     غريفيث في لقاء تشاوري بالأردن: اليمن في مفترق طرق وعلى الجميع تقديم تنازلات     بحضور كفاين وبن نيمر.. مؤسسة كويتية تدشن توزيع قوارب ومعدات لصيادي المهرة     انتقد سرعة الطقم.. مقتل مواطن على يد أحد عناصر مليشيات الانتقالي في عدن     مسلحون يغتالون مواطنا في القطن بحضرموت     فريق خيبل المهرة يختتم مشاركته في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة     عاصفة رملية تجتاح المهرة وعدة محافظات يمنية    
الرئيسية > تقنية

ماذا قدمت "فيسبوك" لمستخدميها عام 2019

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 26 ديسمبر, 2019 - 12:47 مساءً ]

قدّمت شركة "فيسبوك" خلال 2019، تقنيات حاولت بها إرضاء مستخدمي تطبيقاتها واجتذاب مستخدمين جدد، ونالت إعجاب الملايين.

ومن بين تلك التقنيات أضافت "فيسبوك" في مارس العام الجاري ميزة "الوضع الداكن" أو Dark Mode على تطبيق "ماسنجر" المخصص للمراسلة والمكالمات، ولقيت هذه الميزة اهتماما كبيرا من قبل مستخدمي هذا التطبيق.

كما أتاحت الشركة عبر هذه الميزة لمستخدمي "ماسنجر" إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو يتصلون فيها بمجموعة من الأصدقاء أو المستخدمين في وقت واحد، ما جعل استخدام التطبيق وسيلة ممتعة للتواصل مع العائلة أو الأصدقاء.

وأضافت على تطبيقها خدمة Facebook Gaming التي سهلت للمستخدمين استكشاف وممارسة ومشاركة الألعاب مع الأصدقاء الموجودين لديهم في التطبيق.

كما سمحت بميزة التراجع عن إرسال أي رسالة خلال فترة زمنية محددة، أو حذف الرسائل التي أرسلوها لشخص ما، على غرار ما يمكن فعله في تطبيق "واتس آب".، إلى جانب أداة Preventive Health التي تساعد المستخدمين على تذكر مواعيد الإجراءات الطبية أو زيارة الطبيب.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات