تعزيزات عسكرية سعودية تصل عدن     الحكومة تقول إن تصعيد الحوثيين ينسف جهود إنهاء الحرب والدفاع تدعو إلى رفع الجاهزية     سفراء الإتحاد الأوروبي يزورون صنعاء لبحث استئناف المحادثات السياسية     استمرار دعوات وقف تسليح السعودية وإنهاء انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن     وفاة 148 شخص في محافظة إب خلال 2019 نتيجة الكوليرا والإسهالات الحادة     ارتفاع ضحايا الهجوم على معسكر مأرب إلى أكثر من 70 قتيلاً وعشرات الجرحى     الحوثيون يعلنون انتهاء مهلة "استبدال الطبعة الجديدة" من العملة المحلية     "إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة     "سام" تنشر تقريرا عن جرائم وانتهاكات السعودية ومليشيات باكريت في المهرة     وفاة مهاجر يمني بعد تعرضه لعملية طعن في جزيرة يونانية     مجلة أمريكية: بن زايد ديكتاتور يدعم الانقلابات والمليشيات في المنطقة (ترجمة خاصة)     الجيش يشنّ هجوماً على مواقع للحوثيين في مديرية نهم شرق صنعاء    
الرئيسية > تقنية

ماذا قدمت "فيسبوك" لمستخدميها عام 2019

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 26 ديسمبر, 2019 - 12:47 مساءً ]

قدّمت شركة "فيسبوك" خلال 2019، تقنيات حاولت بها إرضاء مستخدمي تطبيقاتها واجتذاب مستخدمين جدد، ونالت إعجاب الملايين.

ومن بين تلك التقنيات أضافت "فيسبوك" في مارس العام الجاري ميزة "الوضع الداكن" أو Dark Mode على تطبيق "ماسنجر" المخصص للمراسلة والمكالمات، ولقيت هذه الميزة اهتماما كبيرا من قبل مستخدمي هذا التطبيق.

كما أتاحت الشركة عبر هذه الميزة لمستخدمي "ماسنجر" إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو يتصلون فيها بمجموعة من الأصدقاء أو المستخدمين في وقت واحد، ما جعل استخدام التطبيق وسيلة ممتعة للتواصل مع العائلة أو الأصدقاء.

وأضافت على تطبيقها خدمة Facebook Gaming التي سهلت للمستخدمين استكشاف وممارسة ومشاركة الألعاب مع الأصدقاء الموجودين لديهم في التطبيق.

كما سمحت بميزة التراجع عن إرسال أي رسالة خلال فترة زمنية محددة، أو حذف الرسائل التي أرسلوها لشخص ما، على غرار ما يمكن فعله في تطبيق "واتس آب".، إلى جانب أداة Preventive Health التي تساعد المستخدمين على تذكر مواعيد الإجراءات الطبية أو زيارة الطبيب.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات