الأمم المتحدة تحذر من فقدان 19 مليون يمني لخدمات الرعاية الصحية     طائرة سعودية تنقل قيادات عسكرية من سقطرى إلى الرياض ..والانتقالي يتمرد ويرفض دعوة التحالف     كاتب يمني : ساطور التقطيع والتفتيت والتقسيم شغّال في اليمن بشكل مخيف     لماذا تعد مهمة المبعوث الأممي إلى اليمن مستحيلة؟.. هذه أبرز الخلافات بين الحوثيين وحكومة هادي     الحوثيون يدعون القبائل للنفير الى مأرب ثأرا لمقتل "آل سبيعيان"     أمهات المختطفين في عدن تطالب "الانتقالي" بالكشف عن مصير المعتقلين     عاجل : اليمن.. تسجيل 19 إصابة جديدة بكورونا يرفع عدد الحالات إلى 1284     واتساب يعلن عن "4" مزايا جديدة طال انتظارها     مفوضية اللاجئين : الحرب تسببت بنزوح 13% من سكان اليمن وعملنا يقترب من نقطة الانهيار     الحضرمي يحذر العالم من كارثة منتظرة في البحر الأحمر     "من جديد".. موقع عبري مخاطباً الإنتقالي الجنوبي: إسرائيل كسبت صديقاً غير سري في اليمن     شاهد بالفيديو .. الجراد يجتاح العاصمة صنعاء     إحداها حظر لمس الكعبة.. السعودية تعلن إجراءات جديدة لموسم الحج     صحيفة : وفد الحوثيين رفض لقاء "غريفيث"     شركات الصرافة توقف البيع والشراء وتغلق أبوابها في عدن    
الرئيسية > تقنية

ماذا قدمت "فيسبوك" لمستخدميها عام 2019

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 26 ديسمبر, 2019 - 12:47 مساءً ]

قدّمت شركة "فيسبوك" خلال 2019، تقنيات حاولت بها إرضاء مستخدمي تطبيقاتها واجتذاب مستخدمين جدد، ونالت إعجاب الملايين.

ومن بين تلك التقنيات أضافت "فيسبوك" في مارس العام الجاري ميزة "الوضع الداكن" أو Dark Mode على تطبيق "ماسنجر" المخصص للمراسلة والمكالمات، ولقيت هذه الميزة اهتماما كبيرا من قبل مستخدمي هذا التطبيق.

كما أتاحت الشركة عبر هذه الميزة لمستخدمي "ماسنجر" إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو يتصلون فيها بمجموعة من الأصدقاء أو المستخدمين في وقت واحد، ما جعل استخدام التطبيق وسيلة ممتعة للتواصل مع العائلة أو الأصدقاء.

وأضافت على تطبيقها خدمة Facebook Gaming التي سهلت للمستخدمين استكشاف وممارسة ومشاركة الألعاب مع الأصدقاء الموجودين لديهم في التطبيق.

كما سمحت بميزة التراجع عن إرسال أي رسالة خلال فترة زمنية محددة، أو حذف الرسائل التي أرسلوها لشخص ما، على غرار ما يمكن فعله في تطبيق "واتس آب".، إلى جانب أداة Preventive Health التي تساعد المستخدمين على تذكر مواعيد الإجراءات الطبية أو زيارة الطبيب.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات