قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل     المهرة.. السلطة المحلية تجدد تحذيراتها للمواطنين بضرورة توخي الحذر في ظل توقعات بأمطار غزيرة     مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجبواني يشيد بلقاءاته مع مسؤولين أتراك ويؤكد أن تركيا عادت بقوة إلى الساحة العالمية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 25 ديسمبر, 2019 - 12:53 مساءً ]

قال وزير النقل في الحكومة اليمنية، صالح الجبواني، إن تركيا عادت بقوة إلى الساحة العالمية بقيادة الرئيس رجب طيب أردوغان.

جاء ذلك في تغريدة كتبها الوزير الجبواني، على حسابه في (تويتر): "ياسين أقطاي، مستشار الرئيس التركي، من السياسيين الأتراك الكبار الذين يحبون اليمن".

وأضاف الجبواني: "استقبلنا أقطاي في مكتبه وقت وصولنا أنقرة، ثم رافقنا في اللقاء ببقية القادة الأتراك".

وقدّم الجبواني شكره لـ"الصديق الكبير ياسين أقطاي، وتركيا التي عادت بقوة للساحة العالمية بقيادة الرئيس رجب طيب أردوغان".

وكان الوزير الجبواني عقد لقاءات مع مسؤولين أتراك في أنقرة، بينهم وزير النقل والبنية التحتية، جاهد طورهان، ونائب رئيس حزب العدالة والتنمية، نعمان قورتولموش.

وأعلن الجبواني في تغريدة سابقة، عن اتفاقه مع نظيره التركي على تشكيل لجنة مشتركة من الوزارتين لوضع مسودة اتفاقية تنظم التعاون والدعم والاستثمار التركي بقطاع النقل في اليمن.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات