وزير الخارجية السعودي يتهم الحوثيين بعدم الجدية في إنهاء الأزمة     الحوثيون يهددون بتوجيه ضربات جديدة على السعودية     قصف حوثي يستهدف مقر المنظمات الانسانية جنوب الحديدة     الانتقالي التابع للإمارات يسحب ممثليه في لجان اتفاق الرياض     بلحاف: السعودية دولة محتلة تمارس الإرهاب ضد أصحاب الأرض     جماعة الحوثي تتهم "غريفيث" بالانحياز للتحالف     هادي يتضامن مع الصين ضد كورونا والحكومة تبحث إعادة العالقين     مقتل أركان محور الجوف ونجل المحافظ في معارك ضد الحوثيين     مركز دراسات: القوات السعودية تهدّد الحياة الآمنة في محافظة المهرة شرق اليمن     الشرعية وتنكرها للمهرة.. تسليم للسعودية أم خذلان متعمد؟        فوز الناشطة هدى الصراري بجائزة مارتن إليانز لحقوق الإنسان     يونيسف تؤكد مقتل 19 طفلا في غارات للتحالف بمحافظة الجوف     مليشيات الانتقالي في عدن تختطف مسؤولا عينه التحالف     إسقاط طائرة مسيرة فوق منزل محافظ شبوة وأصابع الإتهام تتجه نحو الإمارات ..     توجيهات بإخلاء القوات السعودية لمنفذ شحن وبلحاف: الجيش اليمني قادر على التعامل مع التجاوزات    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون إسقاط "طائرة تجسس" لتحالف السعودية والإمارات في نجران الحدودية


إرشيف

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 25 ديسمبر, 2019 - 09:58 صباحاً ]

أعلنت جماعة الحوثي المسلحة، إسقاط طائرة لتحالف السعودية والإمارات في المناطق الحدودية، التي تشهد معارك متقطعة منذ سنوات.

وقالت قناة "المسيرة" الناطقة باسم الجماعة، إن دفاعاتهم الجوية أسقطت، الثلاثاء، "طائرة تجسس معادية أثناء قيامها بمهام عدائية في نجران، هي الثامنة من نوعها يتم إسقاطها خلال الشهر الجاري".

وأضافت نقلاً عن مصدر عسكري، أن الدفاعات الجوية أسقطت الطائرة "بسلاح مناسب في مربع الشبكة في نجران"، دون الإفصاح عن نوعيته.

وكانت الجماعة أعلنت منتصف ديسمبر الجاري، إسقاط طائرة تجسس في جيزان الحدودية، بعد إعلانها في وقت سابق من هذا الشهر عن إسقاط عدة طائرات أخرى في مناطق متفرقة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات