الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ سقطرى يوجه بسرعة معالجة أضرار عاصفة "بافان"


محافظ سقطرى يوجّه مكتب الأشغال بمعالجة أضرار العاصفة "بفان"

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 23 ديسمبر, 2019 - 07:05 مساءً ]

وجه محافظ سقطرى رمزي محروس، اليوم الاثينن، مكتب الأشغال العامة والطرق في الجزيرة بسرعة معالجة الأضرار الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي تسببت بها العاصفة المدارية "بفان".

جاء ذلك خلال لقاء محروس بمدير عام مكتب الأشغال في سقطرى عبدالسلام الجمحي.

وأطلع المحافظ على أضرار المياه المتراكمة في الشوارع نتيجة الأمطار والعاصفة التي ضربت سقطرى مؤخراً، وخلفت أضراراً كبيرة في الطرقات والممتلكات العامة والخاصة.

 ووجه المحافظمكتب الأشغال بالعمل على تصريف المياه المتراكمة في الشوارع وخاصة شارع 20، وسرعة معالجة الأضرار الناجمة عن العاصفة.

وكانت عاصفة مدارية "بفان" قد ضربت الأرخبيل قبل أسبوعين ما تسبب في هطول أمطار غزيرة، وتدفق السيول بشكل كبر، كما خلفت أضرار كبيرة خصوصاً في الطرقات.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات