البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"بن عفرار" يبحث مع جمعية المرأة في "سقطرى" احتياجاتها اللازمة خلال الفترة المقبلة


اجتماع بن عفرار مع فريق الجمعية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 23 ديسمبر, 2019 - 07:04 مساءً ]

بحث رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى "عبدالله بن عيسى آل عفرار"، اليوم الإثنين، مع منظمة المرأة في الأرخبيل المعوقات التي تواجه المنظمة واحتياجاتها خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها اليوم للمنظمة في إطار جولته التفقدية لمحافظة "سقطرى" عقب وصوله إليها الأسبوع الماضي.

 وذكر المركز الإعلامي التابع للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، أن بن عفرار عقد داخل مقر المنظمة مع عدد من الأعضاء لمناقشة طبيعة العمل ومعالجة المعوقات التي تعترض طريقهن.

وأكد أن رئيسة المنظمة نجوى علي غالب رحبت بالسلطان آل عفرار موجهة له الشكر على دعمه السخي واللامحدود للمنظمة منذ البداية وبشكل مستمر حتى اللحظة.

وأضاف أنها أطلعته على طبيعة عمل المنظمة، وجملة من المعوقات وكذا المتطلبات الضرورية لنجاحها في مهامها وأعمالها.

وألقى "بن عفرار" خلال الاجتماع كلمة قصيرات لفريق المنظمة، تضمنت جملة من الإرشادات والنصائح الهامة التي تساعدهن على إدارة المنظمة وتسيير مهامها بالشكل الأمثل والمطلوب.

وقال: نحن عازمون على مواصلة مشوارنا الذي وفقنا الله تعالى فيه وهو خدمة إخواننا في المهرة و سقطرى ، ولن نكل أو نمل وهذه هي رغبتنا منذُ البداية وستظل كذلك ماحيينا.

وأعلن رفد المنظمة بالأثاث المطلوب وتقديم الدعم المالي للمواصلات ومستلزمات معمل الخياطة من أقمشة ونحوها.

 وتعهد ببذل الممكن في سبيل مواصلة الدعم للمنظمة في مختلف الجوانب قدر المتاح والممكن.

وكان "آل عفرار" قد وصل في الأربعاء الماضي إلى الأرخبيل عبر طيران اليمنية إلى مسقط رأسه سقطرى ، حيث كان في إستقباله رمزي محروس محافظ المحافظة و الشيخ عيسى سالم بن ياقوت شيخ مشائخ المحافظة ووكلاء المحافظة و أعضاء وقيادات السلطة المحلية في المحافظة و القيادات العسكرية و الأمنية ومدراء الدوائر الحكومية والهيئات و منظمات المجتمع المدني والقطاع النسوي و الشخصيات الاجتماعية و المشايخ و الأعيان وجمع غفير من المواطنين.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات