بدعم من لجنة الاعتصام السلمي.. افتتاح مشروع طريق بادية بيت زياد ووادي المسيلة     المهرة: تسليم مولد كهربائي ومعدات لمكتب الأشغال العامة     دخول سفينة إماراتية إلى ميناء سقطرى "بطريقة مخالفة" .. ما هي حمولتها ؟     أبين: مقتل وإصابة 7 أشخاص في اشتباكات على خلفية ثأر بلودر     مليشيا الإنتقالي تفرض اتاوات مالية على مالكي الشاحنات في أبين     إحتجاجات غاضبة وقطع للطرقات في المكلا احتجاجا على تردي الاوضاع     البنك المركزي يصدر قرارات عاجلة لإيقاف نزيف العملة وفوضى شركات الصرافة     الإمارات تتجاوز الشرعية والسلطات المحلية في سقطرى وتدخل سفينتها دون تفتيش أو إجراءات قانونية     لمناقشة احتياجاتهم.. محافظ المهرة يلتقي بشخصيات وأعيان بيت مشره بن رعفيت     انهيار كبير للريال اليمني.. تعرف على أسعار الصرف في صنعاء وعدن     بعد انقطاع دام 23 سنة.. اعتماد أول سفير سوداني في واشنطن     "محافظ المهرة" يلتقي قائد حرس الحدود بالجمهورية في ختام زيارته للمحافظة     اتهمت جماعة الحوثي بإطلاقه.. السعودية تعلن عن إصابات وتضرر مركبات بمقذوف عسكري     بسبب كورونا.. الخارجية تفرض عدة إجراءات على الأجانب والمقيمين لدخول اليمن     في لقاء افتتاح الدوري التصنيفي بالمهرة.. الساحل يكتسح حوف برباعية نظيفة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول حكومي: الانتقالي يحاول تفجير الوضع و يجعل السعودية في مواجهة مع الشعب اليمني

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 23 ديسمبر, 2019 - 02:45 مساءً ]

قال مستشار وزير الإعلام في الحكومة اليمنية، مختار الرحبي، إن عدم تنفيذ اتفاق الرياض من قبل المتمردين في عدن يمثل إساءة كبيرة السعودية راعية الاتفاق.

وأضاف الرحبي، في سلسلة تغريدات على حسابه في "تويتر"، أن المتمرد عيدروس الزبيدي خرج قبل أيام يتحدث أن "اتفاق الرياض" منحهم الشرعية والحضور الدولي وهو بذلك يجعل السعودية في مواجهة مع الشعب اليمني.

وأشار إلى إن الزبيدي يسعى إلى إحراج السعودية، والحديث عنها وكأنها الراعي الأول لمشروع الانفصال، وهو ما ظهر في خطابه الأخير الذي تحدث به عن اتفاق الرياض وكأنه تم لمنحهم الشرعية والانفصال.

وتابع:يحاول المتمردين في عدن الهروب من تنفيذ اتفاق الرياض خصوصاً الجانب العسكري الخاص بسحب الأسلحة الثقيلة ودمج مليشاتهم في إطار الجيش والأمن، ويحاولون تفجير الوضع بكل إصرار لأنه المخرج الوحيد لهم من تنفيذ الاتفاق الذي يعنى نهاية لمشروعهم ومشروع كفيلهم بن زايد.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات