غزة.. كمائن المقاومة تلحق خسائر فادحة بجنود الاحتلال وآلياته في الشابورة وتل السلطان     اشتباكات بين قوات مدعومة إماراتيا ومسلحين قبليين غربي تعز     "اليمنية" تطالب الحوثيين بالإفراج عن أموالها وطائرتها المحتجزة في صنعاء     متحدث الحوثيين يحذر السعودية من "شن أي عدوان جديد على اليمن"     حملوا الرئاسي والحكومة المسؤولية.. أعضاء بمجلس الشورى يرفضون المساس بميناء عدن     جماعة الحوثي تعلن استهداف 153 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر الماضي     غارة أمريكية بريطانية جديدة على الحديدة     برنامج الغذاء العالمي يعلن استئناف جمع بيانات المستفيدين بمناطق سيطرة الحوثيين     بريطانيا تعلن فقدان طاقم السفينة "توتور" التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر     سلطنة عُمان تشدد على ضرورة وقفٍ فوري ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لاستهداف سفينة وإغراقها في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع أجواء حارة في المناطق الساحلية والصحراوية والهضاب الداخلية     الهجمات على السفن في البحر الأحمر تفاقم النقص في أعداد البحارة     سنتكوم تعلن تدمير زورقين ومحطة تحكم للحوثيين     بينهم يمنيين.. إنقاذ 18 مهاجرا قبالة سواحل جناق قلعة بتركيا    
الرئيسية > أخبار اليمن

مكتب الصحة العام بتعز يتسلم مساعدات طبية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 19 ديسمبر, 2019 - 02:24 مساءً ]

قال مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة تعز، إنه تسلم معدات طبية قدمتها مؤسسة سبأ للإغاثة، دون ذكر تفاصيل عن ماهية تلك المعدات.

وأشار المكتب في حسابه على (فيسبوك)، أن المعدات التي تسلمها سيتم توزيعها على مستشفيات ومراكز  "الثورة، الجمهوري، التعاون، المظفر، ومركز الأمل لعلاج الأورام، ومركز بني زياد في شرعب، ومستشفى الشهيد علي حسن بني الشيبه، ومركز الموج بمركز مقبنه".

وتواجه تعز تحديات كبيرة في القطاع الصحي، في ظل استمرار الحرب وانهيار الخدمات، وتزايد انتشار الأوبئة والأمراض القاتلة، وتزايد الضغط على المراكز والمستشفيات المحدودة التي لم تستطع تلبيئة احتياجات المرضى.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات