مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول     صور الأقمار الصناعية تكشف عن قيام الحوثيين بحفر وبناء منشآت عسكرية تحت الأرض     جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"بن عفرار" يزور "الأرخبيل" ويعلن مكرمة السلطان "قابوس" لـ "المهرة وسقطرى"


بن عفرار ومحروس خلال الخطاب الذي القاه لجماهير "سق

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 18 ديسمبر, 2019 - 08:24 مساءً ]

وصل رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى السلطات "عبدالله بن عيسى آل عفرار" إلى الأرخبيل لتفقد سكانها المتضررين من العاصفة المدارية "بافان" التي ضربتها الأسبوع الماضي.

وقال مصدر محلي في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن الزيارة حظيت باستقبال شعبي ورسمي واسع من كافة قرى ومناطق الجزيرة بقيادة محافظ المحافظة الاستاذ رمزي محروس، ورفع الجماهير العلم اليمني.

وبحسب المصدر أكد "بن عفرار" في خطاب ألقاه للجماهير على تطلعات الجميع ومطلبهم العادل بإقليم سقطرى والمهرة واستعادة الاراضي المنقطعة من محافظة حضرموت الى محافظة المهرة ورفض اي مشاريع اخرى تخالف تطلعات ابناء المحافظتين.

وأعلن عن مكرمة من السلطات "قابوس" لأبناء "سقطرى والمهرة" المتضررين من الأعاصير المدارية والتي تقدر بمليون ريال عماني.

وأشار إلى أن المكرمة تقدر بمليون ريال عماني جرى توزيعها للمحافظتين من أجل تنفيذ إغاثة عاجلة للأسر النازحة والمتضررة.

 

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات